بعد ظهورها في القسم.. علاقة عصام صاصا بـ سارة خليفة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد ظهورها في القسم.. علاقة عصام صاصا بـ سارة خليفة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 07:13 مساءً

تصدرت الإعلامية سارة خليفة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها في القسم أثناء زيارتها لمطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، حيث بدأ العديد من الجمهور في البحث عن علاقة عصام صاصا بـ سارة خليفة.

علاقة عصام صاصا بـ سارة خليفة 

حرصت الاعلامية سارة خليفة على زيادة عصام صاصا في القسم أثناء التحقيق معه في قضية دهس أحد الأشخاص على الطريق الدائري وذلك أثناء عودته من حفله الأخير ضمن حفلات عيد الربيع 2024 وهو ما أدى إلى حجزه في قسم الشرطة منذ فجرططططط أمس الاثنين حتى عصر اليوم الثلاثاء وخروجه بكفالة مالية لم يكشف عن قدرها حتى الآن.

42f606a997.jpg
عصام صاصا وسارة خليفة

وبعد ظهور سارة خليفة مع عصام صاصا بدأ الجمهور يتسائل عن العلاقة التي تجمع الثنائي، خاصة وأنهم غير معروف على الساحة بأنهم اصدقاء.

سر زيارة سارة خليفة لعصام صاصا في القسم

وبالبحث توصل موقع تحيا مصر إلى أن سارة خليفة لديها معرفة سابقة بعصام صاصا وزوجته جهاد، خاصة بعدما حل الثنائي ضيوف على برنامج سارة وبيكا وبيكا وسارة والذي كانت تقدمه مع حمو بيكا على قناة هي في رمضان 2024، ومنذ ذلك الوقت وأصبح الثنائي في علاقة صداقة لذا حرصت على دعمه في محنته التي تسببت في القبض عليه.

918a73759c.jpg
عصام صاصا 

الافراج عن عصام صاصا

وكان قد أصدر  قرار بالإفراج عن مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا بعد دفع كفالة مالية، وفي أول تعليق له، قال في منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإن حالته الصحية والنفسية لا تسمح له بالرد عن ما حدث له حتى الآن، مشيرا إلى أنه يشعر بالذنب تجاه المتوفى وسيظل يحمل هذا الذنب طوال حياته.

ودعى عصام صاصا للمتوفى بالرحمة والمغفرة وأسرته بالصبر والسلوان، مؤكدا على أنه لا يوجد شيء سيعوض أهله فقدانه، ولكن هو أيضا ليس له ذنب في تلك الواقعة وانما هي شيء قدري.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال عصام صاصا مشاركته في فيلم أسود ملون، كأولى تجاربه في مجال التمثيل أمام نجوم كبار على رأسهم رنا رئيس وبيومي فؤاد ولكن لم يحقق العمل الفني هذا النجاح المطلوب وتم سحبه من دور العرض السينمائية بعد أسبوعين من طرحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق