18:00أخبار حصريّةخاص – إياد أبو الشامات : أرفض الإنخراط في هذا الأمر من أجل المال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
18:00أخبار حصريّةخاص – إياد أبو الشامات : أرفض الإنخراط في هذا الأمر من أجل المال - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:59 مساءً

يزن خضور

أعرب الممثل السوري إياد أبو الشامات عن رفضه المشاركة في الأعمال الفنية التي تهدف فقط لتحقيق الجانب المادي، مؤكدًا أنه حريص على اختيار أدواره بعناية وفقًا لقيمه الفنية والأخلاقية.


وخلال حديثه مع موقع "الفن"، قال أبو الشامات: "قلة جدًا من الممثلين على مستوى العالم لم يشاركوا في أعمال من أجل المال. حتى أكبر نجوم هوليوود يفعلون ذلك".
وأضاف قائلاً: "الحديث عن المشروع والرسالة غالبًا ما يكون مجرد كلام، ولكن هذا لم يدفعني لأكون جزءًا من الرداءة الصارخة والابتذال الذي يستفزني جدًا".
وبدلًا من ذلك، أوضح أبو الشامات أنه حرص في اختيار أعماله بعناية، وركز على العمل مع أهم المخرجين والمشاركة في الأعمال الفنية البارزة. وتجلى هذا الاهتمام في مسيرته المهنية، حيث ابتعد تمامًا عن التهريج والإسفاف منذ بداية مسيرته الفنية وفق تعبيره.
كما أكد أبو الشامات أنه قبل أن يكون كاتبًا وممثلًا، فهو مشاهد يزعجه جدًا الأعمال المبتذلة التي تستغبي الجمهور ولا تقدم له نموذجًا فنيًا وفكريًا وأخلاقيًا جيدًا يحترمه.
الجدير ذكره أن آخر أعمال أبو الشامات مسلسل "كريستال" تأليف لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج هاكان أرسلان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق