عاجل

رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الزمالك وسموحة وإيقاف مدرب زد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الزمالك وسموحة وإيقاف مدرب زد - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:32 مساءً

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024. وجاءت العقوبات على النحو التالي:-

 

مباراة زد إف سي والمقاولون العرب 

إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد أف سي لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه وذلك بسبب الطرد لما بدر منه تجاه الحكم.

إيقاف محمد إسماعيل محمد قطب لاعب فريق زد أف سي لمدة مباراة واحدة وذلك للطرد لمنع فرصة محققة.

مجدي عبد العاطي، فيتو

-إعلانات-

 

مباراة سموحة والزمالك 

إيقاف حسام حسن عبد البديع لاعب سموحة لمدة مباراة واحدة وذلك لحصوله على إنذارين في نفس مباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة 21.

 

فرج عامر ينتقد محمود البنا

أعرب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن اندهاشه من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم محمود البنا في مباراة الزمالك التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 1/0.

 

خطأ تحكيمي فادح لمحمود البنا

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح سموحة وطرد حسام حسن مهاجم الفريق في نفس اللعبة تصرف غريب وغير متوقع من محمود البنا.

واقعة طرد حسام حسن لاعب سموحة

نادي الزمالك، ولفت إلى أن الاتحاد الإنجليزي في حالات مماثلة مثل واقعة طرد حسام حسن في مباراة الزمالك قام بإلغاء البطاقة الحمراء ونحن نطالب بضرورة احترام نظام الفيفا.

 

واقعة غريبة من لجنة الحكام

وأشار: محمود البنا الموسم الماضي كان أفضل حكام مصر، والصدفة أنه كان حكم الفيديو في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ولا يجوز تولى حكم مباراتين متتاليتين.

 

فضيحة تحكيمية لـ محمود البنا 

وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن الأخطاء التي ارتكبها محمود البنا يؤثر على سمعة التحكيم المصري في أفريقيا، لافتًا إلى أن التنافسية القائمة على العدالة التحكيمية هي من تخلق التقدم والتطور في الكرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق