"يا نحلة" لهيفاء وهبي تتصدر "إكس" بعد ساعات من طرحها علي اليويتوب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"يا نحلة" لهيفاء وهبي تتصدر "إكس" بعد ساعات من طرحها علي اليويتوب - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:29 مساءً

أغنية "يا نحلة". إيقاعية باللهجة المصرية. وتصنف من الأغاني اللايت الصيفية والحيوية. مليئة بالطاقة الإيجابية تضمّنت كلمات غريبة مثل "كلور" و"غسالة" و"شوربة" ما يجعلها أغنية شعبية بإمتياز وقريبة من الجمهور.

تم تصوير الأغنية علي طريقة الـ "ليريك" فيديو الذي تضمن صورة رائعة لـ هيفا بـ "لوك" النحلة. إضافة الي كلمات الأغنية.

وصلت عدد مشاهدات الأغنية في 24 ساعة إلي 200 ألف مشاهدة. احتلت  المركز الـ 17 ضمن قائمة أكثر الكليبات مشاهدة علي يوتيوب.

شوق الفنان صابر الرباعي جمهوره لأحدث أعماله الغنائية وذلك بطريقة مميزة ومختلفة في الدعايا او فكرة التصوير. حيث نشر أمير الطرب عبر صفحاته علي وسائل التواصل الاجتماعي وقناته الرسمية علي يوتيوب التيزر الرسمي لأحدث اعماله وهي أغنية " الباشا".

وعد الرباعي جمهوره بانها ستكون مفاجأة مختلفة هذه المرة. لان صابر يؤمن دائما بالمضمون اكثر من اهتمامه بكثرة الاعمال. لذلك يختار بدقة من حيث الكلمات والالحان. فهو مؤمن بان كل أغنية يطلقها يجب أن تعيش للمستقبل وتبقي علي مسمع للجمهور.

ويتعاون صابر في أغنية "الباشا" مع الشاعر محمد أبو نعمه والملحن محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

شاركت  اللبنانية ميريام فارس جمهورها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من احتفالها مع أولادها بعيد الفصح.

وظهرت ميريام فارس في الصور وهي تشارك أولادها اللعب وعمل الزينة بمناسبة العيد في أجواء من البهجة. ووجهت رسالة لجمهورها تمنت لهم فيها قضاء عيد سعيد.

وكانت ميريام فارس احتفلت مؤخرا مع أبنائها بعيد الشعنينة. الذي وافق يوم الأحد 28 أبريل. وشاركت جمهورها بصور من الاحتفال.

وأطلت ميريام فارس بفستان صيفي متوسط الطول من خامة الكتان. مطبوع عليه رسومات مختلفة علي شكل طائر وثعبان وتنين.

شاركت الفنانة مي عز الدين. جمهورها. فيديو "تيك توك". مازحت من خلاله الفنان محمد رمضان إذ غنت مقطعًا شهيرًا من أغاني إعلانات محمد رمضان. الذي طُرح في رمضان السابق 2024.

وقامت بنشر الفيديو أيضا عبر حسابها الرسمي بـ"انستجرام", وغنت فيه مقطع: "يعني الدنيا هاتحلو.. وهناكل سوشي في الجو". وعلقت عليه بـ"إيموجي" تعبر عن الكلمات التي تغنيها. كما أشرت بالفيديو للفنان محمد رمضان.

وتخطي الفيديو الـ 5 مليون مشاهدة في  24 ساعة. حيث رد محمد رمضان بـ"إيموجي" ضحك ورقص. في إشارةً منه للتفاعل مع الفيديو الخاص بها. وتدخل عدد من الفنانين في المزاح. ومنهم الفنانة سلمي أبوضيف. التي أعربت عن إعجابها بفيديو الفنانة مي عز الدين. وعلقت عليه بـ "إيموجي" ضحك وقلوب.

وناشد الجمهور محمد رمضان. أن يجتمع بالفنانة مي عز الدين. في عمل فني. وعلقوا: "لازم عمل رمضاني يجمعكم يا محمد"." "يلا بقي مسلسل مع مي والنبي نشوفكم مع بعض".. غيرها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق