أنشيلوتي: بايرن ميونخ وريال مدريد أفضل فريقين في العالم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أنشيلوتي: بايرن ميونخ وريال مدريد أفضل فريقين في العالم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يعتقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن فريقه بجوار بايرن ميونخ الألماني، هما أفضل فريقين لديهما القدرة على شن هجمات مضادة على دفاعات منافسيهما في القارة العجوز الآن.

أنشيلوتي: بايرن ميونخ وريال مدريد أفضل فريقين في العالم

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل مواجهة بايرن "ريال مدريد وبايرن ناديان متشابهان، لديهما تقاليد وتاريخ عظيم بدوري أبطال أوروبا. نحن نحترمهم أيضا لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية. لقد كانوا أفضل منا في مباراة الذهاب".

وأضاف  "كلا الفريقين يؤديان بشكل جيد للغاية في الهجمات المضادة لأننا نملك لاعبين جيدين وسريعين. إنهما الفريقان الأكثر خطورة في أوروبا في هذا الصدد، ولكن مع التوازن الجيد يمكننا التعامل مع هذا الخطر بشكل جيد".

وأكد أنشيلوتي، الذي فاز فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم في وقت سابق من الأسبوع الحالي، أن الأوكراني أندريه لونين سيعود لحراسة مرمى الريال مرة أخرى، بينما يواصل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا تعافيه من إصابة خطيرة.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق