عاجل

بايرن ميونخ يكشف قائمة فريقه لمباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بايرن ميونخ يكشف قائمة فريقه لمباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:35 مساءً

أعلن الألماني توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ عن قائمة فريقه للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا المقرر لها مساء غد الأربعاء.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2ـ2 في المباراة التي جمعتهما علي ملعب أليانز أرينا. 

قائمة بايرن ميونخ لمباراة ريال مدريد

 

79e46f37f0.jpg
قائمة بايرن ميونخ لمباراة ريال مدريد

 

قائمة ريال مدريد لمباراة بايرن ميونخ 

 

724f7e08a2.jpg
قائمة ريال مدريد لمباراة بايرن ميونخ

أنشيلوتي يتحدث عن موقعة بايرن ميونخ


قال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "علينا أن نحاول بذل قصارى جهدنا، ونحن متحمسون للغاية، لأنها فرصة عظيمة للتأهل للنهائي.. ستكون الصعوبات كثيرة، لكن لدينا دافع كبير لتقديم أداء جيد".

-إعلانات-

وأضاف: "ريال مدريد وبايرن ميونخ ناديان متشابهان.. لديهما تاريخ عظيم، ونجاح كبير في دوري أبطال أوروبا، ونحترم بعضنا.. وقد لعبوا بشكل أفضل منا في لقاء الذهاب".

وتابع: "لسنا متفائلين، لكن لدينا حماس كبير، ونعرف جيدا الصعوبات التي تنتظرنا".

وعن حراسة المرمى، قال: "لونين سيلعب، وخطتنا واحدة مع العائدين من الإصابة، فكورتوا بخير، لكنه يحتاج وقتا للوصول إلى أفضل مستوياته، ولعب مباراة مثالية".

وأردف المدرب الإيطالي: "في مباراة الذهاب، كان بإمكاننا أن نفعل الكثير في الدفاع.. لكن علينا أن نسيطر غدا ونلعب بكثافة".

واستطرد: "أنا واثق، لأنني أدرب ريال مدريد، بسبب هذا الفريق والجماهير، ونعتقد أننا الطرف الجيد، وتوخيل أيضا سيعتقد أنه ولاعبيه الطرف الجيد.. واليوم علينا أن نستمتع، وغدا سنشعر بالقلق".

وبخصوص رحيله عن بايرن ميونخ، قال أنشيلوتي: "إنها قصة قديمة، وحين لا تجد دعما من النادي، فالأفضل الانفصال.. ولدي علاقة رائعة مع أولي هونيس ورومينيجه".

وأضاف: “بايرن ميونخ يشبه ريال مدريد، فهم لديهم لاعبون أصحاب خبرة، ويعرفون شخصية الفريق جيدا، وقد تتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق