15:01المشاهير العربحودة بندق يتضامن مع عصام صاصا فهل تلتزم النقابة الصمت؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
15:01المشاهير العربحودة بندق يتضامن مع عصام صاصا فهل تلتزم النقابة الصمت؟ - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:21 مساءً

أعلن الفنان المصري حودة بندق تضامنه مع زميله الفنان عصام صاصا الذي تم توفيقه مؤخراً، بعد أن أقدم على دهس أحد الأشخاص على الطريق الدائري بالجيزة من قبل الجهات المختصة، ليعود ويتم الإفراج عنه بعد دفع كفالة مادية بقيمة 30 ألف جنيه.


وعلق بندق قائلاً: "أنا كنت عامل حادثة كبيرة على الدائري، وربنا نجاني منها الحمد لله، والحيوان اللي خبطنا بالعربية من وره كان راكب عربية نقل، طار وموقفش شافنا حتة موتنا ولا حصلنا إيه، اللي عايز أقوله في موضوع عصام صاصا، أن عصام وقف ومجراش بعد ما خبط المتوفى الله يرحمه ويصبر أهله، فعصام غلبان وطيب بلاش بقي السوشيال ميديا والناس اللي عايزه تعمل تريندات وحاجات بايخة عيب بقي".
من ناحية أخرى، لم تدلِ نقابة المهن الموسيقية بأي تصريح تكشف فيه عن موقفها تجاه هذا الأمر، إذا ما كانت ستتضامن مع صاصا أم لا، خصوصاً وأنه بحسب ما ذكر بيان النيابة، فإن صاصا لم يقدم على الهروب أثناء وقوع الحادثة، بل بقي في مكانه بإنتظار وصول الشرطة.
وما بين القضاء والقدر والحادث العمد يبقى قرار الطب الشرعي هو الحاسم لهذا الموضوع، ليكشف إذا ما كان صاصا يقود تحت تأثير المخدرات أو لا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق