عاجل.. إخلاء سبيل مجدي شطة بكفالة 10 آلاف جنيه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. إخلاء سبيل مجدي شطة بكفالة 10 آلاف جنيه - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:54 مساءً

أمرت نيابة المرج في محافظة القاهرة بإخلاء سبيل مجدي شطة مؤدي المهرجانات بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، عقب ساعات من القبض عليه في منطقة المرج.

 

إخلاء سبيل مجدي شطة

 وكانت النيابة العامة بمنطقة المرج، قد أنتهت منذ قليل من تحقيقاتها مع مجدي شطة بعد إحالته من الإجهزة الأمنية عقب القب عليه صباحا وبحوزته مواد مخدرة “أيس”، وأمرت بإخلاء سبيله، وصرفه من القسم ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

القبض على مجدي شطة

وكان موقع تحيا مصر قد رصد تصدر اسم مجدي شطة، محركات البحث جوجل، عقب إلقاء الأجهزة الأمنية، القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة صباح اليوم، بعد وصول معلومات لها بأن لديه كمية من مخدر الحشيش، وبانتقال قوة أمنية تم ضبط مجدي شطة وبحوزته نحو 5 أكياس من مخدر الآيس  وسلاح ناري، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وقام بالإرشاد عن الأماكن التي يقوم بشراء السموم البيضاء منها، حيث تم القبض على الأشخاص الذين أرشد عنهم شطة.

المضبوطات التي كانت مع مجدي شطة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة مطرب المهرجانات إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة، وأمرت بسحب عينة دم من مجدي شطة وعرضها على الطبيب الشرعي، وتحفظت على المضبوطات وإرسالها للمعمل الكيميائي لفحصها حتى يتأكدوا مما فيها، وتم العثور بحوزة مجدي شطة على ما يقرب إلى 5 أكياس بودر بـ 2 جرام، وتولت التحقيقات معه حيث أدلى خلالها أنه يتعاطي المواد المخدرة ويقوم بشرائها من أجل التعاطي ولكنه لا يتاجر فيها.

وكانت عملية القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة قد تمت أثناء تواجده في منطقة المرج وظبط وهو يشتري المخدرات عن طريق الصدفة من أحد التجار الذي حاول الهرب لتبدأ عملية المطاردة في اللحاق به، ليتم القبض عليه عقب إعداد كمين له  من قوات الأمن للقبض عليه في منطقة المرج، وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرام هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه.

يشار إلى أن، عملية القبض على مجدي شطة جاءت عقب 24 ساعة من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بسبب دهسه لشاب أعلى دائرئ المنيب أثناء عودته من إحدى الحفلات التي كان يحييها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق