عاجل.. القصة الكاملة لضبط مجدي شطة في حملة مخدرات بالمرج - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. القصة الكاملة لضبط مجدي شطة في حملة مخدرات بالمرج - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:54 مساءً

تفاصيل مثيرة وتطورات في واقعة ضبط مجدي شطة في واحدة من حملات المخدرات في المرج بمحافظة القاهرة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مطرب المهرجان مجدي شطة اثناء شراء المواد المخدرة في المرج.

القصة الكاملة لـ ضبط مطرب المهرجانات مجدي شطة

الصدفة قادت مجدي شطة إلى الحبس، حيث كان يقوم بشراء مواد مخدرة من أحد تجار المخدرات في منطقة المرج، وفي هذه الأثناء شنت أجهزة أمن القاهرة حملة أمنية لضبط مروجي المخدرات في المرج، وبالصدفة كان مجدي شطة متواجدا لشراء المواد المخدرة من أحد التجار وتم القبض على التاجر وضبط المطرب مجدي شطة بحوزته 2 جرام من البودر.

d54e40e8ab.jpg
مجدي شطة

القبض على مجدي شطة خلال حملة مخدرات في المرج

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على مطرب المهرجانات الشهير مجدى شطة، خلال حملة أمنية لضبط حائزي ومروجي المواد المخدرة في المرج، حيث كان المطرب مجدي شطة يقوم بشراء مواد مخدرة من أحد تجار المخدرات في المنطقة وتم ضبطه خلال الحملة الأمنية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في ضبط مجدي شطة بالمرج.

d182660b42.jpg
مجدي شطة

التحقيق مع مجدي شطة لاتهامه بحيازة المخدرات

باشرت نيابة المرج بمحكمة مصر الجديدة التحقيقات في واقعة القبض على مطرب المهرجانات الشهير مجدي شطة حيث استمعت لأقواله وقررت عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه للكشف عما إذا كان متعاطي للمواد المخدرة من عدمه، كما قررت استخراج صحيفة حالة جنائية خاصة به، والتحفظ على المواد المخدرة المضبوطة وإرسالها إلى المعمل الكميائي لتحليلها.

إخلاء سبيل مجدي شطة في قضية المخدرات

وعقب الانتهاء من التحقيقات قررت النيابة حبس مطر بالمهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق وتم اقتياده إلى سجن النهضة ثم تم عرضه على الطب الشرعي ومن بعدها تم عرضه على النيابة مرة أخرى التي أمرت بإخلاء سبيله على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، قبل أن يتم ترحيله إلى سجن النهضة لتنفيذ قرار إخلاء السبيل ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

واقعة ضبط الفنان مجدي شطة مطرب المهرجانات الشهيرة وقعت قبل 3 أيام حيث كان المطرب في منطقة المرج لشراء بعض المواد المخدرة من أحد تجار المخدرات في المنطقة، وفي هذه الأثناء شنت أجهزة الأمن حملة أمنية لضبط حائزي ومروجي المواد المخدرة حيث تم ضبط المطرب مجدي شطة أثناء قيامه بشراء بعض المواد المخدرة من أحد تجار المخدرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق