مصطفى غربال حكمًا لمباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى غربال حكمًا لمباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:54 مساءً

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على تعيين الحكم مصطفى غربال، لتولي قيادة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها عى ملعب رادس.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي تونس يوم 15 مايو المقبل استعداداً لمواجهة الترجي فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ويوم السبت 18 مايو الجاري فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و الترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس القطرية.

تصريحات بن رمضان

وقال التونسي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري خلال تصريحات صحفية، حول انتقاله إلى الأهلي ، "أنا أركز مع فريقي فرينكفاروزي خلال الوقت الحالي، لكي أثبت نجاحي وقدراتي في التواجد داخل قارة أوروبا، لكنني أعتقد أن الدوريات الأوروبية أقوى من الإفريقية".

وعند سؤاله عن الدوري المجري، قال بن رمضان، "الدوري المجري تطور كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، إنهم يمتلكون لاعبون من العيار الثقيل، لديهم إمكانيات ومهارات رائعة جدًا".

وتابع، "والذي يثبت تطور الدوري المجري، أن هناك العديد من الفرق تشارك بشكل سنوي في العديد من البطولات القارية الأوروبية، مما يثبت أن الدوري قوي للغاية".

بن رمضان وعودته للترجي

وقال بن رمضان عن مواجهة الأهلي والترجي، "رسالتي إلى فريقي القديم بأن ينجحوا في تحقيق البطولة، آمل أن يجعلوا الجماهير فخورة بما قدموه خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

وعن عودته إلى الترجي، "لقد قلت بالفعل، أنا متواجد مع فريقي فرينكفاروزي في الوقت الحالي، أريد أن أثبت نجاحي هنا بكل تأكيد".

وبسؤاله عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، قال بن رمضان، "المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون من الدور التمهيدي للبطولة، لكن إذا تواجدنا سيحقق ذلك حلم الطفولة، بالتأكيد هي البطولة الأقوى بين أندية كرة القدم في العالم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق