فرص وظيفية للصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية وفتح باب التقديم اعتبارًا من غد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

ضمن برنامج الاحتفاء بأسبوع الأصم العربي ٤٩..

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 04:45 مساءً

سعيد الباحص متحدث جمعية الصم وضعاف السمع

الدمام- متعب عزيز

دعت جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية الأشخاص الصم وضعاف السمع من الرجال والنساء إلى التقديم على الفرص الوظيفية التي تتيحها الجمعية بالتعاون مع أحد الشركات الوطنية.

موعد التقديم للوظائف

وتستقبل الجمعية رغبات التوظيف عبر مقر تم تجهيزه غدا الأربعاء بمجمع العثيم مول بمدينة الدمام من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا .

وأوضح المتحدث الإعلامي مدير إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الصم وضعاف السمع وذويهم سعيد الباحص بأن الجمعية تعمل على إيجاد فرص وظيفية للأشخاص الصم وتقديم كافة التسهيلات المناسبة التي تساعدهم على تحقيق رغباتهم وطموحاتهم .

برنامج توظيف الصم

والمح الباحص بأن برنامج التوظيف يأتي ضمن حزمة برامج وخدمات تقدمها الجمعية، كما يتوافق مع الاحتفاء بأسبوع الأصم العربي ٤٩ الذي يحمل شعار توفير فرص عمل مناسبة للصم و يهدف إلى إبراز وسائل رعاية الصم وتعليمهم وتوجيه الرأي العام للاهتمام بهم ، وتعزيز جوانب المشاركة مع المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة .

وأشار الباحص بأن الجمعية تعمل على أنماط توعوية وتعليمية تتناسب مع احتياجات الصم ، إلى جانب تزويدهم بالمعينات السمعية وتقديم خدمات اجتماعية ونفسية وخدمات مساندة وخدمات صحية .

دمج ضعاف السمع

وأشار الباحص بأن من أهداف الجمعية الاستراتيجية الوصول بالصم وضعاف السمع إلى مرحلة الاندماج المجتمعي انطلاقا من رؤية الجمعية بأن تكون نبراسا مضيء لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وجعلهم أفرادا فاعلين في مجتمعهم والعمل على دعم تطلعاتهم وتحقيق طموحاتهم وذلك انطلاقا من حرص القيادة الرشيدة حفظها الله على دعم الأشخاص الصم وتسليط الضوء عليهم وتعزيز دورهم في المجتمع ومشاركتهم الفاعلة في التنمية .

وختم الباحص بأن الجمعية تدعو إلى متابعة حسابها في منصة × ومعرفة تفاصيل الفرص الوظيفية والاطلاع على كافة البرامج.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق