عاجل

نائب أمير الشرقية : صعود القادسية سيضيف لرياضة المنطقة المزيد من الإثارة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية

الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية

متعب عزيز

بارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية صعود نادي القادسية من دوري يلو للدرجة الأولى، إلى دوري 'روشن' السعودي.

اقرأ ايضا:كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المُقدمة من صندوق الاستثمارات العامة

صعود القادسية إضافة لمنافسات الدوري السعودي

ونوّه سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالدعم السخي والكريم الذي تحظى به الرياضة والرياضيون من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد - يحفظهما الله -، مؤكدًا أن صعود نادي القادسية إلى دوري المحترفين السعودي سيضيف لرياضة المنطقة الشرقية، ويضفي مزيدًا من الإثارة لمنافسات الدوري السعودي.

استثمار طاقات ومهارات رياضيي الشرقية

وقال سموه ' أن تحقيق هذا الصعود جاء نتيجة تكاتف جهود منسوبي النادي، وحرصهم على تحقيق تطلعات ورغبات جماهير النادي، وذلك بعد أستحواذ شركة ارامكو السعودية عليه، والذي يعد داعماً قوياً لمسيرة النادي بخبرتها الطويلة في العمل الاداري، ونتمنى التوفيق لهم من أجل المساهمة في الارتقاء برياضة المنطقة الشرقية، والمنافسة على مختلف الأصعدة، واستثمار طاقات ومهارات رياضيي المنطقة'، مباركًا سموه لرئيس مجلس الإدارة ومنسوبي ومشجعي نادي القادسية، ومتمنيًا لهم التوفيق.

صعود القادسية لدوري روشن

يذكر ان  نادي القادسية عاد مجدداً إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد الفوز على حساب نادي أحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين،مؤخرا ضمن مباريات  مسابقة دوري يلو للمحترفين.

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق