طلب مفاجئ من اتحاد العاصمة يهدد إقامة نهائي كأس الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلب مفاجئ من اتحاد العاصمة يهدد إقامة نهائي كأس الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:51 مساءً

وكان فريق اتحاد العاصمة رفض خوض مباراة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بسبب قميص الفريق المغربي الذي يحمل خريطة الصحراء الغربية التي تمثل نزاعاً سياسياً بين البلدين.

جاء ذلك بعد إلغاء مباراة الذهاب بسبب حجز السلطات الجزائرية لقمصان فريق نهضة بركان.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خسارة اتحاد العاصمة أمام نهضة بركان في مباراته الأولى التي كان مقرر لها في الجزائر بثلاثية نظيفة، وتأهل الفريق المغربي للمباراة النهائية أمام الزمالك.

وبحسب صحيفة "La Gazette du Fennec" الجزائرية، فإن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، من خلال محاميه أرنود كونستانت، تقدم بطلب وقف تنفيذ قرار إقامة نهائي كأس الكونفدرالية، لحين صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) في القضايا المختلفة المعروضة أمامها بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة من جهة، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم ونادي نهضة بركان من جهة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد العاصمة قد ضمّن في ملفه المقدم إلى محكمة التحكيم الرياضي رسائل البريد الإلكتروني المتبادلة مع مدير المسابقات، عماد شنودة، والتي تؤكد أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد وافق على قميص نادي نهضة بركان الذي قدمه الاتحاد الجزائري.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الإفريقي حدد موعد إقامة مباراتي ذهاب وإياب نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان يومي 12 و19 مايو الجاري.
 

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي
جوجل نيوز
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق