الأهلى يعلن غياب هذا الثنائى عن نهائي دوري أبطال أفريقيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلى يعلن غياب هذا الثنائى عن نهائي دوري أبطال أفريقيا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:51 مساءً

وأبلغ الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الجهاز  الفني بقيادة مارسيل كولر بغياب عمرو السولية وأحمد عبدالقادر عن مباراتي الذهاب والإياب بدوري أبطال أفريقيا.

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز.

كما تعرض عبد القادر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي، على استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التى أجراها عمرو السولية لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد فى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

كما  إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا  يومي 18 و25 مايو الجاري.

الجدير بالذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقى اليوم نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد القاهرة.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق