عاجل

رياضة - نجوم ريال مدريد يرغبون في مواجهة باريس بنهائي دوري الأبطال بسبب مبابي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نجوم ريال مدريد يرغبون في مواجهة باريس بنهائي دوري الأبطال بسبب مبابي

نجوم ريال مدريد يرغبون في مواجهة باريس بنهائي دوري الأبطال بسبب مبابي

يأمل نجوم فريق ريال مدريد الإسباني في ملاقاة باريس سان جيرمان في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك حال تخطي الملكي العملاق البافاري بايرن ميونخ وتغلب سان جيرمان على منافسه الألماني بوروسيا دورتموند.

ونقل موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي اليوم الثلاثاء عن شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن لاعبي الريال لم يحتفلوا بعد بتتويجهم بلقب الدوري الإسباني “لا ليجا” ولذلك يخشون من إقصاء الفريق الفرنسي أمام منافسه الألماني وهو ما سيؤدي بالتبعية إلى تسريع وتيرة إعلان انتقال كيليان مبابي إلى “المرنيجي” وهو جل ما يخشاه اللاعبون.

ريال مدريد

إن توقيت الإعلان عن هذه الصفقة يُعد هاماً للغاية للاعبين، فحال إقصاء الفريق الفرنسي اليوم والإعلان عن انتقال مبابي سيتصدر عناوين الصحف والمؤتمرات الصحفية، وبالتالي عدم التركيز الكافي على مسيرة الملكي في أبطال أوروبا.

ويرغب لاعبو الميرنجي في الاحتفال بكأس الليجا مع الجمهور وذلك قبل إعلان صفقة مبابي. وفي حال تأهل ريال مدريد وسان جيرمان للنهائي، سيلتزم الناديان بالصمت.

كيليان مبابي

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن مبابي لن يستمر مع باريس سان جيرمان حتى في حال تأهلهم لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يلتقي باريس سان جيرمان مع بروسيا دورتموند في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف.

كما أعلن مبابي أنه سيرتدي القميص رقم 10 مع النادي الملكي بداية من الموسم المقبل.

نجوم ريال مدريد يرغبون في مواجهة باريس بنهائي دوري الأبطال بسبب مبابي

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - نجوم ريال مدريد يرغبون في مواجهة باريس بنهائي دوري الأبطال بسبب مبابي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق