تحذيرات تعليم الجيزة للطلاب قبل بدء امتحانات النقل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحذيرات تعليم الجيزة للطلاب قبل بدء امتحانات النقل - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:13 مساءً

أكد أشرف سلومة مدير التعليم بالجيزة، أن جميع مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات النقل لجميع المراحل.

 

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 

وأوضح ان  طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي سيؤدون الامتحانات خلال الفترة من يوم الأربعاء 8 إلى 15 مايو الجاري، فيما يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحانات خلال الفترة من يوم الأربعاء 8 مايو حتى 15 مايو، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي العام "عام ولغات" الامتحانات خلال الفترة من يوم الأربعاء 8 مايو حتى 15 مايو.

 

-إعلانات-

 

امتحانات نهاية العام 

بينما يؤدي طلاب الصفوف لمراحل التعليم الثانوي الفني بمختلف التخصصات الامتحانات من يوم الأربعاء 8 مايو حتي يوم الخميس 23 مايو 2024.


وشدد وكيل الوزارة على التعليمات الآتية:

 حضور الطلاب إلى لجان الامتحانات قبل الوقت المحدد لبداية الامتحان بوقت كاف، ودخول اللجنة مع دق الجرس، وعدم الدخول قبل دق الجرس، أو التأخر عن دخول اللجنة.

601cc3313e.jpg
0a2d1559b0.jpg
e62aaf7fbf.jpg
393b295a7a.jpg
917339a039.jpg
5d5e09b2a2.jpg
a6b469ac1c.jpg
2900178230.jpg

. عدم الكتابة على الجدران والدسكات وعدم استخدام أى وسائل غش وعدم التحدث مع الآخرين فى اللجنة كى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية، وعدم اصطحاب أى كتب أو مذكرات تخص المادة التى يؤدى الامتحان فيها.

. عدم اصطحاب أى أدوات حادة أو أسلحة داخل اللجان.

. جلوس الطالب فى المكان المخصص له داخل اللجنة طوال فترة الامتحانات.

. عدم اصطحاب الهاتف المحمول والسماعات، والساعات الإلكترونية أو أى وسيلة من وسائل الغش نهائيًا للطلاب والملاحظين حيث تعتبر جريمة تؤدى إلى إحالة الطالب للتحقيق وتحريز الجهاز المستعمل فى الغش وإلغاء امتحانه للطلاب وتطبيق القرار الوزاري رقم 34 لسنة 2018، وقانون 205 لسنة 2020.

. الإجابات تكون بالقلم الجاف الأزرق فقط والقلم الرصاص خاص بالرسومات والرسم البياني فقط مع عدم استعمال المزيل أو الأقلام الملونة مع عدم كتابة أية معلومات تخص الطالب داخل كراسة الإجابة أو الاستهزاء بالامتحان أو المصححين كى لا تحول ورقته للجنة خاصة للتصحيح.

. عند تعثر الطالب فى أى شئ عليه طلب مراقب الدور أو رئيس اللجنة لحل مشكلته وبكل هدوء حرصا على مصلحته.

. أى محاولة للشغب من قبل الطالب الممتحن أو التعدى بالألفاظ أو الأفعال سيؤدى إلى تحويل الطالب للشئون القانونية فورا وإلغاء الامتحان والحرمان من العام الدراسى كاملا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق