المباشرة بإعادة تأهيل المنطقة الصناعية في الميادين بدير الزور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المباشرة بإعادة تأهيل المنطقة الصناعية في الميادين بدير الزور - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:42 مساءً

دير الزور-سانا

باشرت محافظة دير الزور أعمال تأهيل وصيانة المنطقة الصناعية بمدينة الميادين من شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي، وذلك من الأضرار التي تعرضت لها جراء الإرهاب.

وبين رئيس مجلس مدينة الميادين ثائر العلي لمراسل سانا أن المنطقة الصناعية التي يبلغ عدد مقاسمها 1200 مقسم وتضم كل الفعاليات الصناعية وورشات صيانة السيارات والآليات والمعدات الزراعية والميكانيكية تعرضت للنهب والتخريب الممنهج على يد التنظيمات الإرهابية، ما أدى لخروجها من الخدمة منذ العام 2012.

وبين العلي أن مجلس المدينة يسعى من خلال أعمال التأهيل إلى إعادة إحياء المنطقة الصناعية وعودة الحرفيين الذين افتتحوا ورشات في المدينة إلى موقعهم الأساسي.

من جانبه أشار مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بدير الزور المهندس لورانس الحسين إلى أن أعمال التأهيل المتعلقة بعمل المؤسسة في المنطقة الصناعية تشمل تأهيل شبكتي مياه الشرب والصرف الصحي وتركيب محطة رفع للصرف الصحي خاصة بالمنطقة الصناعية عند دوار الميادين، إضافة إلى تمديد شبكة مياه للشرب وإيصالها إلى كل المحال والورشات الصناعية.

وأوضح مدير الشركة العامة لكهرباء دير الزور المهندس خالد الفهد أن ورشات الشركة تعمل على تمديد خط التوتر المتوسط لتغذية المنطقة الصناعية بالتيار الكهربائي وبخط خدمي مفعى من التقنين.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق