كولر يحذر مدافعي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كولر يحذر مدافعي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات لمدافعي الفريق، قبل مواجهة الاتحاد السكندري، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري.

وحذر كولر مدافعي الأهلي، من خطورة الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم الاتحاد، وضرورة التركيز الكامل خلال تلك المواجهة، بعد تمكنه من تسجيل 10 أهداف يحتل بهم وصافة ترتيب هدافي المسابقة، خلف حسام أشرف مهاجم بلدية الملحة المتصدر، برصيد11 هدفًا.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، والتي سوف تقام  على استاد القاهرة الدولي في الساعة السابعة مساء، لحساب الجولة المؤجلة من الإسبوع السابع.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، حصدها من 13 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة مرتين.

في حين يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 لقاء، حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة أربع مرات.
 

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق