عاجل

بعد ظهورها مع عصام صاصا.. سارة خليفة: اخويا ومينفعش أركب التريند على حسابه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة - محمد ابراهيم - تصدر مطرب المهرجانات عصام صاصا تريند عدد من وسائل التواصل الاجتماعي طيلة ليلة أمس، بعد الحادث الذي تناولته وسائل الإعلام، بعدما صدم "صاصا" مواطن يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب، أثناء عودته من حفله على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية.

162b90607b.jpg
5a0bd7e933.jpg

فور وقوع الحادث، ظهرت الإعلامية سارة خليفة، برفقة "صاصا" في مكان الحادث ومن بعدها إلى قسم الشرطة، قبل انتقاله إلى النيابة، ورصدت الكاميرات والمراسلين المتواجدين لتغطية الحدث، ظهور سارة خليفة، ما أعطى انطباعا عن مدى العلاقة التي تربطها بمطرب المهرجانات عصام صاصا.

 

تعليق سارة خليفة على ظهورها مع عصام صاصا  

 

وفي تصريحات صحفية، كشفت سارة خليفة، إنها رفضت التسجيل مع أي وسائل إعلامية بشأن الواقعة، وهو ما أزعج بعض الصحفيين والمراسلين الذين انزعجوا وغضبوا من رفضها، ووصفت خليفة "صاصا" بأنه "صديقها وزي اخوها هو وزوجته جهاد"، وقالت: "حقيقي مستغربة الناس اللي عايزاني اطلع اتكلم في الموضوع، علشان ابقى تريند".

 

وأردفت: "وقفي بجانب صديق عزيز وأخ وشريك نجاح في أزمه يلزمني لاحترام الموقف والصمت وعدم التعليق، صاصا فنان ناجح وشخص جدع جدًا، ومينفعش اروح أركب التريند على أزمته، ولا ينفع اتكلم اصلا عن الحادثة لأنها بين يدي القضاء".

 

زأوضحت خليفة، إن تواجدها بجانب صاصا في محنته أمر طبيعي، كاشفة أن زوجته جهاد صديقتها المقربة، وتعتبرها شقيقتها، ولم يكن من الطبيعي أن تتركها بمفردها، هذا بالإضافة إلى أن صاصا يتعاون معها في تقديم حفلات من تنظيمها بالإمارات، كما تربطهم صداقة بعيدة عن العمل.

33181fbcab.jpg
aeb74e95e4.jpg

أكدت أنها ترفض الحديث عن الأمر، ولا ترغب في ركوب التريند على حساب أزمة صديقها، مؤكدة أنه كان من السهل أن تسجل مع أي صحفي أو مراسل، أو الإدلاء بتصريحات تليفزيونية أو صحفية، ولكنها ترفض هذا المبدأ ولا تسعى لعمل شو.

إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا

 

وكانت النيابة قد قررت إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا، بكفالة مالية، مع عرضه على الطب الشرعي صباح اليوم الثلاثاء، لأخذ عينة وتحليل كشف تناول المواد المخدرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق