رغم عدم مشاركتهم.. مصدر يكشف مصير "الدبيس وكريستو" مع الأهلي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم عدم مشاركتهم.. مصدر يكشف مصير "الدبيس وكريستو" مع الأهلي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:32 مساءً

اقترب سوق الانتقالات الصيفي من فتح أبوابه، حيث يدخل العديد من أندية الدوري المصري للتعاقد مع صفقات قوية من أجل تدعيم صفوفهم، كما أيضًا سيرحل بعض اللاعبين لعدم الحاجة إليهم.

لكن تنتظر جميع الأندية الراحلون عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدخول في سباق التعاقد معهم، نظرًا لخبراتهم الطويلة مع المارد الأحمر في المسابقات المحلية والإفريقية، والتي تساعدهم في تطور مستوى الفرق في الدوري الممتاز.

مصير الثنائي مع الأهلي

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن الثنائي كريم الدبيس ومحمد الضاوي "كريستو" لاعبي فريق النادي الأهلي، قد طالبا بتحديد موقفهم من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء، نظرًا لعدم مشاركتهم في الكثير من مباريات المارد الأحمر هذا الموسم.

وكشف المصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سيعقد جلسة خاصة مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحديد ملف الراحلين عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأكمل المصدر، أن لجنة التخطيط ستتواجد في الجلسة بكل تأكيد، لتحديد مستقبل الثنائي كريم الدبيس ومحمد الضاوي "كريستو"، وذلك من أجل تجديد عقدهم مع النادي الأهلي، والبحث عن عروض مناسبة للخروج على سبيل الإعارة، نظرًا لقدراتهم الفنية وصغر سنهم، مما يجعل الأهلي في احتياج لهم في المستقبل.

وشدد المصدر، أن مسؤولو النادي الأهلي على قناعة كبيرة بقدرات اللاعبين، مما يعكس وجهة النظر الخاصة بالمدرب مارسيل كولر، وذلك على غرار النجم الجزائري أحمد القندوسي، والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة مع فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

يتواجد النادي الأهلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

لعب النادي الأهلي 13 مباراة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز وحقق الوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل الفريق 29 هدفا واستقبل 14.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق