عاجل

بينهم أطفال، الخارجية الأمريكية تنفذ أكبر عملية ترحيل فردية لمواطنين من سوريا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بينهم أطفال، الخارجية الأمريكية تنفذ أكبر عملية ترحيل فردية لمواطنين من سوريا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:32 مساءً

 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن  الولايات المتحدة   تمكنت من اعادة  11 من مواطنيها 5 منهم أطفال في أكبر عملية ترحيل فردية لمواطنين من شمال شرقي سوريا.

أمريكا تسهل عملية  ترحيل مواطنين من كندا وفنلندا وهولندا

 وأوضحت وزارة الخارجية الأمريكية، أن  الولايات المتحدة سهلت أيضًا  من عملية ترحيل مواطنين من كندا وفنلندا وهولندا، وذلك حسبما أفادت شبكة وقناة “سكاي نيوز” في نبأ عاجل لها.

وفي سياق اخر،  قالت قناة "14" العبرية  امس الإثنين إن صواريخ أطلقت من سوريا باتجاه جنوب الجولان المحتل.

-إعلانات-

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن صاروخين أطلقا من سوريا وسقطا في منطقة مفتوحة في الجولان من دون وقوع إصابات.

وبحسب "يديعوت أحرونوت"، سمعت أصداء انفجارات في مستوطنتي حصفين ورمات مجاشيم، وردا على ذلك هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي مصادر إطلاق النار.

إسرائيل تستهدف العاصمة دمشق
 

يذكر أن وزارة الدفاع السورية قالت يوم الجمعة الماضي "إن إسرائيل شنت عدوانًا جويًّا استهدف أحد المواقع في محيط العاصمة دمشق، أسفر عن إصابة 8 عسكريين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية".

س وج، كل ما تريد معرفته عن التجديد الـ21 لموارد المؤسسة الدولية للتنمية

أمريكا ترفض المشاركة، اليوم حفل مراسم تنصيب بوتين رئيسا للبلاد

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق