قلق بين لاعبي ريال مدريد بشأن صفقة مبابي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قلق بين لاعبي ريال مدريد بشأن صفقة مبابي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:29 مساءً

وارتبط اسم مبابي بقوة بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، يفضل اللاعبون والجهاز الفني أن يكون تعاقد ريال مدريد مع مبابي بمثابة اللمسة الأخيرة لموسم رائع، وقد يكون تاريخيا.

لكن يخشى اللاعبون في غرفة تبديل الملابس أن تغطي صفقة مبابي على النجاحات العديدة التي حققوها، وهو الأمر الذي يزعج كثير منهم.

ورغم شعور الجميع داخل ريال مدريد بالحماس في الأشهر الأخيرة لقرب حسم صفقة مبابي، لكن هناك توترا ملموسا بسبب الأوقات المحددة لحسم التعاقد.

ويخشى الفريق أن يتم تسريع الإعلان عن صفقة مبابي، إذا ودع باريس بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، لا سيما أن سان جيرمان حسم لقب الدوري الفرنسي.

ويدرك الفريق أن صفقة مبابي في هذه الحالة ستسيطر على عناوين الصحف والمؤتمرات الصحفية، وتسحب التركيز من الميرنجي الذي قد يواصل مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

ويرغب لاعبو الميرنجي أن يحتفل الفريق أولا باستلام كأس الليجا والذهاب إلى نافورة سيبيليس للاحتفال مع الجمهور، إضافة إلى تكريم الراحلين مثل ناتشو فيرنانديز، قبل إعلان صفقة مبابي.

ويريد اللاعبون الكبار في ريال مدريد أن يتأهل الميرنجي وباريس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن وفقا لهذا السيناريو سيلتزم الناديان بالصمت في صفقة مبابي، ولن يتحدث أي شخص حتى انتهاء المباراة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الفرنسي، مع نهاية الموسم الحالي أي في يونيو المقبل، حيث يتبقى أقل من شهر على انتهاء العقد، وحينها يستطيع الانضمام إلى ناد آخر بشكل مجاني.

نقلا عن روسيا اليوم

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق