سمسطا الابتدائية بنات الأول في مسابقة "التهجئة" ببنى سويف - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سمسطا الابتدائية بنات الأول في مسابقة "التهجئة" ببنى سويف - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:29 مساءً

جاء ذلك خلال متابعته فعاليات ختام مسابقة التهجئة  على مستوى مدارس المرحلة الابتدائية  للصفوف من الأول حتى الرابع الابتدائي، ضمن خطة الوزارة لنشر ثقافة منظومة التعليم الجديدة وتأسيس التلاميذ وفق رؤية مصر 2030،بالإضافة إلى تنمية الوعي بأهمية اللغة العربية وضرورة الارتقاء بها والحفاظ عليها وتكوين جيل قادر على الابتكار والإبداع وتنشيط التلاميذ وأولياء الأمور والمعلمين.. موجهاً التهنئة للمدارس الفائزة في المسابقة.

 وأوضح محمد رمضان مدير عام التعليم العام  أن المسابقة يتم إجراؤها على ثلاث مراحل،تبدأ على مستوى المدرسة ثم على مستوى الإدارة وصولاً للمرحلة الثالثة والأخيرة على مستوى المديرية ،مشيرا إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية في مختلف مجالات النشاط والهوايات التي تنمي مواهب التلاميذ وتمكنهم من التفوق وخدمة منظومة التعليم الجديدة التي تطبق على تلاميذ المرحلة الابتدائية.

ومن جهتها أشارت الدكتورة رشا يحيى مدير إدارة التعليم الابتدائي بأن المسابقة شارك فيها أكثر من 1300 تلميذ وتلميذة على مستوى المحافظة واسفرت نتيجة المسابقة عن فوز مدرسة سمسطا الابتدائية بنات.

بالمركز الأول ومدرسة الحكامنة الابتدائية بإدارة بني سويف بالمركز الثاني وتكونت لجنة التحكيم من نادي سيد احمد موجه اللغة العربية وعصام احمد عبد الحميد موجه الصفوف الأولى وإشراف انور محمد محمود موجه الصفوف الأولى بالمديرية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق