رياضة - وفاة أسمن رجل في العالم.. وزنه اقترب من 400 كيلو غرام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت عائلة جيسون هولتون والذي يعتقد بأنه أسمن رجل في العالم بوزن يصل 317 كيلوغرام، عن وفاته يوم السبت الماضي 4 مايو عن عمر يناهز 34 عاماً بسبب فشل عضوي،

أعلنت عائلة جيسون هولتون، الذي يُعتقد أنه «أسمن رجل في بريطانيا»، وفاته يوم السبت الماضي، 4 مايو 2024، عن 34 عامًا بسبب فشلٍ عضوي، إذ يُقدر وزنه بـ317 كغم.

واستعان ستة من رجال الإطفاء برافعة من أجل نقل هولتون إلى مستشفى مقاطعة رويال ساري بسيارة إسعاف خاصة، حيث أعلنت وفاته بعد تدهورٍ سريع في حالته الصحية بدأت بفشلٍ كلوي.

وقالت ليزا، والدة هولتون، لوسائل الإعلام محلية في بريطانيا، إن الأطباء قالوا إن ابنها سيتوفى “في غضون أسبوع”، بعد توقف كليتاه عن العمل.

وتابعت: "سرعان ما بدأت صحة جيسون بالتدهور، للأسف لم يتمكن الأطباء من إنقاذه”، فيما ذكر تقرير الطبيب الشرعي أن هولتون توفي بسبب فشل الأعضاء والسمنة.

وفاة أسمن رجل في العالم

صراع جيسون هولتون مع السمنة

بدأ صراع هولتون مع السمنة بعد وفاة والده المؤلمة عندما كان في الثالثة من عمره، وزاد التنمر عليه في المدرسة والملعب الأمور سوءًا، مما دفعه إلى البحث عن العزاء في الطعام.

وفي مرحلة المراهقة، كان جيسون يتسلل لشراء كباب دونر ورقائق البطاطس، ويتعمد تناول الطعام خارج المنزل كي لا تكشف والدته أمره.

وقدرت كمية السعرات الحرارية اليومية بحوالي 10000، وهو أربعة أضعاف المدخول اليومي الموصى به للرجال.

وفاة أسمن رجل في العالم

في الجزء الأخير من حياته، كان هولتون مقعد ومقيد بالسرير، ويعاني من صعوبات في التنفس.

في عام 2020، تدهورت حالته الصحية، وكان لا بد من نقله جوًا بواسطة رافعة من شقة في الطابق الثالث من قبل فريق مكون من أكثر من 30 من رجال الإطفاء. كان هذا الحادث نقطة تحول في حياته، مما جعله يدرك شدة حالته.

وفاة أسمن رجل في العالم

نسرين طافش في أول لايف لها على تيك توك تطلب أسد

شاهد موجات نزوح للفلسطينيين من شرقي رفح إلى غربي غزة مع التوغل الإسرائيلي

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - وفاة أسمن رجل في العالم.. وزنه اقترب من 400 كيلو غرام - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:00 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق