رياضة - باريس سان جيرمان يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام دورتموند في أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

باريس سان جيرمان يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام دورتموند في أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام دورتموند في أبطال أوروباelaosboa92581-1.jpg

تعود منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، اليوم الثلاثاء، بإقامة مباراة باريس سان جيرمان مع بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي البطولة القارية الأهم على مستوى القارة العجوز.

ويأمل فريق باريس سان جيرمان بقيادة نجمه كيليان مبابي في عبور عقبة بوروسيا دورتموند وتعويض هزيمة مباراة الذهاب، لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

وحقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا مثيرًا على باريس سان جيرمان بهدف دون رد في مباراة الذهاب، ويبحث الفريق الباريسي عن إنجاز غير مسبوق أمام نظيره الألماني في مباراة اليوم.

ويحلم فريق باريس سان جيرمان في أن يكون أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا ينجح في الوصول إلى المباراة النهائية، بعد هزيمته في مباراتي الذهاب بدور الثمانية والدور قبل النهائي.

وكان باريس سان جيرمان قد قلب تأخره في مباراة دور الثمانية أمام برشلونة الإسباني، فبعد هزيمته ذهابا على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين فاز في الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

باريس سان جيرمان يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام دورتموند في أبطال أوروبا

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - باريس سان جيرمان يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام دورتموند في أبطال أوروبا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 03:00 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق