بعيدا عن الجماهير، تحديد موعد تسليم ريال مدريد كأس الليجا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعيدا عن الجماهير، تحديد موعد تسليم ريال مدريد كأس الليجا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:55 مساءً

الليجا، حسم الاتحاد الإسباني لكرة القدم موقفه رسميا، من تسليم ريال مدريد كأس الليجا، التي توج بها الفريق الملكي بوصوله إلى 87 نقطة، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.


ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، سيتم تسليم الكأس لريال مدريد، الأحد المقبل، الساعة 9:30 صباحا، في المدينة الرياضية فالديبيباس، من قبل رئيس الاتحاد، بيدرو روكا، وبحضور فلورينتينو بيريز، رئيس الميرينجي.

وأضافت الصحيفة: "كانت الفكرة هي تسليم الكأس لريال مدريد يوم السبت في غرناطة، حيث يلعب الملكي ضد الفريق الأندلسي".

-إعلانات-

وتابع: "لكن رفض البطل تسلم الكأس في تلك المباراة، احتراما لغرناطة وجماهيره، إذ يكافح الفريق للبقاء في الليجا".

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، السبت الماضي، بعد هزيمة غريمه برشلونة أمام جيرونا (4-2).

 

كشفت تقارير صحفية أن نجوم ريال مدريد يشعرون بعدة مخاوف بشأن الصفقة المنتظرة بانتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الميرنجي في الصيف المقبل.

صفقة مبابي تثير مخاوف نجوم ريال مدريد

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، يفضل اللاعبون والجهاز الفني أن يكون تعاقد ريال مدريد مع مبابي بمثابة اللمسة الأخيرة لموسم رائع، وقد يكون تاريخيا.


لكن يخشى اللاعبون في غرفة الملابس أن تغطي صفقة مبابي على النجاحات العديدة التي حققوها، وهو الأمر الذي يزعج كثير منهم.

 

ورغم شعور الجميع داخل ريال مدريد بالحماس في الأشهر الأخيرة لقرب حسم صفقة مبابي، لكن هناك توتر ملموس بسبب الأوقات المحددة لحسم التعاقد.

ويخشى الفريق أن يتم تسريع الإعلان عن صفقة مبابي، إذا ودع باريس بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، لا سيما أن سان جيرمان حسم لقب الدوري الفرنسي.

ويدرك الفريق أن صفقة مبابي في هذه الحالة ستسيطر على عناوين الصحف والمؤتمرات الصحفية، وتسحب التركيز من الميرنجي الذي قد يواصل مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

ويرغب لاعبو الميرنجي أن يحتفل الفريق أولا باستلام كأس الليجا والذهاب إلى نافورة سيبيليس للاحتفال مع الجمهور، إضافة إلى تكريم الراحلين مثل ناتشو فيرنانديز، قبل إعلان صفقة مبابي.

ويريد اللاعبون الكبار في ريال مدريد أن يتأهل الميرنجي وباريس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن وفقا لهذا السيناريو سيلتزم الناديان بالصمت في صفقة مبابي، ولن يتحدث أي شخص حتى انتهاء المباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق