تم ضبطه صدفة.. مجدى شطة بعد القبض عليه: بتعاطي مش بتاجر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تم ضبطه صدفة.. مجدى شطة بعد القبض عليه: بتعاطي مش بتاجر - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:55 مساءً

نفى مجدى شطة مؤدي المهرجانات تهمة الإتجار في المواد المخدرة بعد القبض عليه صباح اليوم من منطقة المرج في محافظة القاهرة بعد يوم من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا.

مجدى شطة يرشد عن أماكن بيع المواد المخدرة

وقال مجدي شطة أمام جهات التحقيق عقب القبض عليه صباح اليوم، وبحوزته 5 أكياس من مخدر الآيس وسلاح ناري، أنه يتعاطى المواد المخدرة فقط، ولم يقم بالإتجار فيها، مرشدا عن الأماكن التي يقوم بالشراء منها، ليتم القبض عليهم أيضا.

القبض على مؤدي المهرجانات مجدى شطة

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، قد ألقت القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة صباح اليوم بعد وصول معلومات تفيد بحيازته مواد مخدرة وبالانتقال إلى مكانه أمكن ضبط وبحوزته كمية من مخدر الآيس وسلاح ناري، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، وتحرير محضر بالواقعة ليعترف بأنه يتعاطي المخدرات ولكنه لا يتاجر فيها، وأرشد عن أماكن مروجي المواد المخدرة التي يقوم بالشراء منهم، ليتم إحالته إلى النيابة العامة التي تجري تحقيقاتها معه.

بدورها تقوم النيابة العامة في القاهرة بمباشرة التحقيق مع مطرب المهرجانات، مجدى شطة، بعد ما تم القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الآيس وسلاح في منطقة المرج، ومن المنتظر أن يتم عرض مجدى شطة على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له.

حملة مجدى شطة للتوعية بمخاطر الإدمان

يشار إلى أن مجدى شطة كان يعمل كسائق توك توك قبل شهرته وله العديد من المواقف التي تسببت في شهرتها يستعرضها تحيا مصر:

أطلق المطرب مجدي مختار الشهير بـ "مجدى شطة" الذي يبلغ 34 عام حملة سابق توعي بمخاطر تعاطي المواد المخدرة، بعد شهرته في مجال المهرجات حيث أشتهر عقب صدامه مع زميله مؤدي المهرجانات أيضا "حمو بيكا، لينفصل عنه عقب حدوث أزمة كبيرة بينهما ويؤدي الأغاني بمفرده، قبل القبض عليه اليوم بكمية من المواد المخدرة بهدف التعاطي.

يشار إلى أن القبض على مجدى شطة جاء بعد نحو 24 ساعة من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، عقب دهسه لشاب في العقد الرابع من العمر بسيارته أعلى دائري المنيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق