بالبلدي : علي حازم يحصد ذهبية البطولة الإفريقية للجودو 2024 بالقاهرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 27/أبريل/2024 - 05:18 م

حصد علي حازم لاعب منتخب مصر للجودو المركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات وزن 90 كجم، في البطولة الإفريقية المقامة حاليًا في القاهرة، والمستمرة حتى يوم 28 أبريل الجاري.

علي حازم يتوج بذهبية في بطولة إفريقيا للجودو

وتوج البطل علي حازم بالميدالية الذهبية في منافسات 90 كجم في البطولة الإفريقية للجودو، بعد الفوز على بطل موريشيوس في المباراة النهائية.

ويشارك في منافسات البطولة الإفريقية للجودو بالقاهرة 35 دولة وهي: أنجولا – الجزائر – بوتسوانا - بنين – بوروندي – الكاميرون – الرأس الأخضر – بوركينا فاسو - أفريقيا الوسطى – تشاد – جزر القمر – كوت ديفوار – الكونغو الديمقراطية – جيبوتي – الجابون – جامبيا – غينيا – غينيا بيساو – كينيا – مدغشقر – مالاوي – مالي – موريشيوس – المغرب – موزمبيق – النيجر – رواندا - ساو تومي وبرينسيبي – السنغال – جنوب أفريقيا – توجو – تونس – تنزانيا – زامبيا – مصر.

وتقام منافسات البطولة الإفريقية للجودو خلال الفترة من 24 وحتى 28 أبريل الجاري على مجمع الصالات المغطاة بـ ستاد القاهرة، وتحظى بأهمية كبيرة نظرا لكونها إحدى البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ويحصل صاحب المركز الأول على 700 نقطة

ويعتمد نظام التأهيل لأولمبياد باريس في الجودو على جمع النقاط من خلال المشاركة في البطولات الدولية والقارية، وهو نظام صعب يتطلب المشاركة في أكبر عدد من البطولات وحصد الألقاب من أجل خطف تذكرة التأهل للأولمبياد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق