13:52Bravo و عيبإلى شروق صان شاين.. كل إناء ينضح بما فيه على أمل عدم عودتكِ إلى لبنان مجدداً - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13:52Bravo و عيبإلى شروق صان شاين.. كل إناء ينضح بما فيه على أمل عدم عودتكِ إلى لبنان مجدداً - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:41 مساءً

بعد أن وطأت قدما شروق صان شاين، الأراضي الكندية، عادت لتظهر على حقيقتها مجدداً، خصوصاً بعدما نشرت فيديو وجهت فيه إهانة للبنانيين جميعاً، مشبهة إياهم بـ"النَور"، معتقدة أن هذا الأمر سيمر مرور الكرام.


وكما جرت العادة، فإن شروق، زوجة جورج ديب المعروف بـ دكتور فود، قد حنت إلى ماضيها، الذي حفظه اللبنانيون كرامة لزوجها، الذي يعد واحداً منهم، ولكن الفيديو المنشور قد قصم ظهر البعير.
وللتذكير، أولاً أنتِ مجرد مقيمة في الأراضي اللبنانية لا أكثر، تتجولين بإقامة محدودة المدة، وهذا ما أنصفنا بخسارتك حيازة شرف اللبنانيين وبلدهم.
ثانياً، بفعلتكِ هذه عرضتِ نفسكِ لإهانات كثيرة، من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين وصفوكِ بـ"العاهرة" والذين علقوا :"نسيتي شو كنتي تشغتلي بكندا زمان"،"ولادك كتار بس ما حدا معروف مين بيو".
ثالثاً، حتى لا يطول الحديث عن شخص تافه مثلك، نتمنى لو أنك إمتلكتِ الجرأة الكافية لتقولي هذا الكلام قبل مغادرتكِ الأراضي اللبنانية، على أمل عدم عودتكِ مجدداً إلى لبنان.
رابعاً، ليس بالغريب على إمرأة فضحت خيانة زوجها في الشارع، حين كانت مخمورة، أن تتفوه بهذا الكلام، الذي يعكس ما بداخلها، "فـ"كل إناء ينضح بما فيه".
أخيراً، بهدف أن تتصدري الترند، أنتِ مستعدة حتى لبيع كرامتكِ، التي أصبحت اليوم في خبر كان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق