لاعبة التنس الأمريكية جيسيكا بيغولا تكشف عن امكانية غيابها عن بطولة رولان غاروس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لاعبة التنس الأمريكية جيسيكا بيغولا تكشف عن امكانية غيابها عن بطولة رولان غاروس - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:33 مساءً

لاعبة التنس الأمريكية جيسيكا بيغولا تكشف عن امكانية غيابها عن بطولة رولان غاروس

نشر في المصدر يوم 07 - 05 - 2024

379119
قالت جيسيكا بيغولا، المصنفة خامسة عالميا، إنها تشعر بتحسن بعد تعافيها من إصابة عرقلت موسمها على الملاعب الرملية لكن اللاعبة الأمريكية غير متأكدة ما إذا كانت ستشارك في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس والتي تنطلق في 26 ماي الحالي.
وكانت بيغولا (30 عاما) واحدة من أكثر اللاعبات ثباتا في المستوى خلال بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات الموسم الماضي، وفازت بلقب مونتريال خلال الاستعداد لبطولة أمريكا المفتوحة لكنها عانت هذا الموسم بسبب المرض والإصابات.
وبعد انسحابها من بطولتي شتوتغارت ومدريد أكدت بيغولا أنها ستغيب عن بطولة روما هذا الأسبوع وقالت إنها قد تضطر إلى الانسحاب من ثاني البطولات الأربع الكبرى هذا العام في رولان غاروس.
وقالت بيغولا عبر حسابها في تطبيق إنستغرام "مرحبا يا شباب – تحديث سريع – سأغيب عن بطولة روما وربما رولان غاروس. أشعر في الواقع أنني بحالة جيدة حقا ولكن يجب أن أعود للتدريب بإيقاع ابطأ".
ولم تحدد اللاعبة الأمريكية تفاصيل الإصابة الأخيرة.
وشاركت بيغولا، التي غابت أيضا عن البطولات في الشرق الأوسط في فيفري الماضي بسبب مشكلة في الرقبة، آخر مرة في كأس بيلي جين كينغ الشهر الماضي.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق