نائب رئيس جامعة أسوان يتفقد مستشفيات الجامعة لتقييم الخدمات الطبية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
e7c1459ed4.jpg 1/2 d734ac2901.jpg 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نائب رئيس جامعة أسوان يتفقد مستشفيات الجامعة لتقييم الخدمات الطبية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أجرى الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان لشؤون التعليم والطلاب، زيارة تفقدية لمستشفيات الجامعة بهدف تقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى. وقد جرت الزيارة في إطار التوجيهات الرئاسية الصادرة عن الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس جامعة أسوان، الذي أكد على أهمية توفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمجتمع الجامعي والمرضى.

تركزت الزيارة على تفقد جميع أقسام المستشفى، وبخاصة قسم الطوارئ والاستقلال، وذلك للتأكد من جاهزية المستشفيات لاستقبال المرضى خلال فترة عيد شم النسيم. وحرص الدكتور نصرت على مراقبة تنفيذ المعايير العالمية في تقديم الخدمات الصحية والطبية، بهدف تحسين جودة الرعاية وضمان تلبية احتياجات المرضى بشكل كامل.

وقد تم مرافقة الدكتور نصرت خلال الزيارة بواسطة الدكتور محمد صلاح الدين، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان. وقد أكد الحضور المشترك للقيادتين الجامعية على أهمية هذه الزيارة وتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة في تحسين الخدمات الصحية.

تعكس هذه الزيارة التزام جامعة أسوان بتحسين مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحلي. ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تحسين العملية العامة للرعاية الصحية في الجامعة وتعزيز سمعتها كمؤسسة تعليمية تهتم بصحة ورفاهية أفرادها.

وفي ختام الزيارة، أعرب الدكتور نصرت عن ثقته في قدرة المستشفيات التابعة لجامعة أسوان على تلبية احتياجات المرضى وتقديم خدمات طبية عالية الجودة. كما أشاد بجهود الفرق الطبية والإدارية في المستشفيات وثمن التزامهم بتقديم رعاية متميزة للمرضى.

جانب من اللقاء 
امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق