كريم حسن شحاتة يعلق على نتائج البنك الاهلي الأخيرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كريم حسن شحاتة يعلق على نتائج البنك الاهلي الأخيرة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كريم حسن شحاتة، المدير السابق لنادي البنك الأهلي، يعتقد أن كثرة النجوم في الفريق قد تكون سببًا في سوء نتائجه. وقد استقال كريم من منصبه بعد هزيمة الفريق أمام إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف.

كريم حسن شحاتة يعلق على نتائج البنك الاهلي الأخيرة 

تحدث شحاتة في برنامج تلفزيوني على القناة الأولى، قائلًا: "بصفتي مسؤولًا في النادي، أتحمل المسؤولية في حالات الإخفاق كما أحصل على التقدير عند النجاح." وأوضح أنه اتخذ قراره بعد التشاور مع رئيس النادي، أشرف نصار، وعدد من الأشخاص الآخرين.

 وأضاف: "لقد قضيت أربع سنوات في البنك الأهلي وقدمت كل ما لدي، لذلك قررت أن أرفع الحرج عن الإدارة بسبب سوء النتائج في الآونة الأخيرة."

وأكد شحاتة أن الفريق يضم العديد من اللاعبين الموهوبين والمدير الفني الجيد، لكنه أعرب عن استغرابه من النتائج السلبية، مشيرًا إلى أن السبب قد يكون كثرة النجوم. وقال: "لدينا 27 لاعبًا بارزًا، وربما بعضهم لا يتقبل فكرة الجلوس على دكة البدلاء، ولكن هذه ليست مشكلة واضحة وقد تكون هناك أسباب أخرى غير ظاهرة."

رشا محمد

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق