مصادر: خبر معارضة السلطة الفلسطينية إطلاق سراح البرغوثي مفبرك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

6eea77e3ce.jpg

انت الأن تتابع خبر مصادر: خبر معارضة السلطة الفلسطينية إطلاق سراح البرغوثي مفبرك والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قال مصدر فلسطيني سيادي كبير بالسلطة الفلسطينية، ان وسائل الإعلام المشبوهة فبركت وروجت أنباء حول تقديم  شخصيات قيادية رسمية بطلب إلى دولة الاحتلال بعدم إطلاق سراح القائد مروان البرغوثي.

وأكد ان هذه الخبر لا أساس له إطلاقا، وأنه مجرد فبركات واهية وشعوذةمن الاعلام المشبوه.

وقال المصدر أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس عملوا وما زالوا يعملون من أجل إطلاق سراح جميع الأسرى والأسيرات وعلى رأسهم الأخ مروان البرغوثي والرفيق أحمد سعدات والأسرى كافة.

وطالب المصدر الكبير وسائل الإعلام توخي الحذر بالتعاطي مع الأخبار المدسوسة التي تثير الفتن وتُحرف البوصلة عن الجهود المبذولة لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

من جهتها نفت حركة فتح ما وصفتها بـ"مزاعم" أن السلطة الفلسطينية تعارض بشدة إطلاق سراح القيادي في الحركة مروان البرغوثي ضمن صفقة تبادل الأسرى التي يجري التفاوض بشأنها بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس بسبب مخاوفها من منافسته للرئيس محمود عباس.

وقالت "فتح" في بيان، إن "كل ما نشر في بعض المواقع الإلكترونية حول عضو اللجنة المركزية للحركة الأسير القائد مروان البرغوث غير صحيح".

وتابعت بأن "جميع الاتصالات واللقاءات التي جرت مع جميع الأطراف الإقليمية والدولية ومع سلطات الاحتلال الإسرائيلي كان على رأسها موضوع الإفراج عن جميع الأسرى والمعتقلين الأبطال، وفي مقدمتهم الأسير القائد مروان البرغوثي.".

أحمد صلاح

أحمد صلاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق