الزملوط يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالوادي الجديد (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزملوط يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالوادي الجديد (صور) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:14 مساءً

تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، ترافقه حنان مجدي نائب المحافظ، صباح اليوم، العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة شمال مدينة الخارجة، يرافقهما سيد محمود سكرتير عام المحافظة، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من إطلاق وتوصيل التيار الكهربي للمباني الحكومية، وإزالة الكرفانات والتشوينات الموجودة بالموقع لاستكمال تمهيد وتسوية الطرق. كما وجه بزراعة أشجار مثمرة بمحيط المباني ضمن أعمال اللاندسكيب وإجراء نظافة عامة ورفع آثار أعمال ردم وتسوية الطرق استعدادًا للافتتاح الرسمي.

-إعلانات-

ee5e416c5f.jpg

طلبات التصالح على مخالفات البناء

بدأت محافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، استقبال طلبات التصالح الجديدة، وذلك في إطار توجيهات اللواء الدكتور محمد الزموط  محافظ الوادي الجديد بالتيسير على المواطنين فى ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقًا للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023.

وأكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، في بيان له اليوم، على الجاهزية الكاملة للمراكز التكنولوجية بجميع مراكز المحافظة في إستقبال طلبات التصالح مع بدء تطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

ومن جانبه تابع الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة الفرافرة، آليات سير العمل بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة للوقوف علي مدي جاهزيته  لتطبيق قانون التصالح الجديد واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح، والذي بدء اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو ٢٠٢٤.

وأكد "محمود " علي الجاهزية التامة للمركز  لاستقبال طلبات التصالح  مشيرا إلى ضرورة   تخصيص شباك بالمركز التكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح، موجهًا بضرورة العمل على تذليل العقبات وتبسيط الاجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للإنتهاء من ملفات التصالح وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل مدة زمنية، فضلًا عن المتابعة المستمرة لملف التصالح وتقديم كافة اوجه الدعم والامكانيات اللازمة التي تسهم بدورها في دفع عجلة العمل وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

ae6ca9964b.jpg
e0d6462fc3.jpg
3009ff36ed.jpg
253636565b.jpg
263aa7aa76.jpg
b2b97a7aa1.jpg
fcc173f6cd.jpg
7a587656d7.jpg
02200c1af5.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق