صباح الكورة.. بديل علي معلول أمام الاتحاد السكندري وكاميرا الحكم تقتحم الدوري الإنجليزي وصفقتان في برشلونة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صباح الكورة.. بديل علي معلول أمام الاتحاد السكندري وكاميرا الحكم تقتحم الدوري الإنجليزي وصفقتان في برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (دوت الخليج الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في السطور التالية:

صباح الكورة اليوم
وجاءت ابرز عناوين صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:-

 

بديل علي معلول أمام الاتحاد السكندري

2c4d8cdffa.jpg

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن استقرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الدفع بـ عمر كمال عبد الواحد أساسيًا في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الإتحاد السكندري الليلة في بطولة الدوري.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: كولر استبعد علي معلول من مباراة الليلة من أجل إراحته حيث يعاني النجم التونسي من حالة إجهاد كبيرة كما استبعد كولر الظهير الشاب كريم الدبيس لوجهة نظر فنية.

وأشار: يمتلك كولر أكثر من لاعب يُجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر أبرزهم عمر كمال وكريم فؤاد لكن الإتجاه الأقرب هو الدفع بعمر كمال في هذا المركز خلال مباراة اليوم.

كاميرا الحكم" تقتحم الدوري الإنجليزي 

6a1b0f1ca0.jpg

في سابقة تعد الأولى في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ارتدى الحكم جاريد جيليت، كاميرا خلال مباراة كريستال بالاس وضيفه مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض (4-0) أمس الإثنين.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أنَّ لقطات الكاميرا لم يتم بثها على الهواء مباشرة، لكن من المقرر أن تشكل جزءًا من برنامج سيتم عرضه في وقت لاحق من العام، الذي من المأمول أن "يقدم مزيدًا من المعرفة والتعليم حول متطلبات التحكيم" في المستوى الأعلى

ووضع جيليت جهازًا مثبتًا على الرأس مدمجًا في نظام اتصالات الحكم المعتادة، وتمت الموافقة على استخدام الكاميرا لمرة واحدة من قبل مشرعي اللعبة، ومجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب"، بالإضافة لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك لجنة حكام المسابقة، والناديين المعنيين.

وكتبت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان: "نود أن نشكر كريستال بالاس ومانشستر يونايتد على دعمهما لهذا المشروع".

صفقتان في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، يريد التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشافي يديد تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بقوة خلال الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية، بأن تشافي طالب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بحسم التعاقد مع صفقتين من بين هؤلاء الأسماء التالية "كفاراتسخيليا جناح نابولي الإيطالي، داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو الإسباني".

يذكر أن برشلونة فشل في حصد أي بطولة خلال الموسم الجاري، حيث خرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى خسارته لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، كذلك الفشل في التتويج بكأس ملك إسبانيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق