جانيت سمير تعلق حذاءها وتنهي مسيرتها في ملاعب كرة القدم النسائية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

76368216d7.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جانيت سمير تعلق حذاءها وتنهي مسيرتها في ملاعب كرة القدم النسائية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت اللاعبة جانيت سمير لاعبة فريق محلة حسن عن إعتزالها كرة القدم وإنهاء مسيرتها في الملاعب والإكتفاء بما قدمته خلال مسيرة طويلة في العديد من الأندية، وأختتمت مشوارها مع فريق محلة حسن Falcons لكرة القدم النسائية بعد أن أستمرت 6 سنوات كأقوى جناح طائر ضمن صفوف الفريق المحلاوي منذ تأسيسه.

وكانت قد أبلغت جانيت سمير رغبتها في إعتزال كرة القدم للجهاز الفني لفريق محلة حسن قبل نهاية الموسم على أن يصبح هذا الموسم هو الأخير لها في ملاعب كرة القدم النسائية.

وأبلغت جانيت سمير جميع لاعبات الفريق المحلاوي في غرفة الملابس قبل خوض المباراة الأخيرة والحاسمة لصعود الفريق لدوري القسم الثاني وطالبت لاعبات الفريق ببذل أقصى جهد من أجل الصعود لرغبتها في الإعتزال بعد هذة المباراة وبالفعل تمكنت لاعبات محلة حسن من حصد بطاقة الصعود لصالح الفريق المحلاوي لإهداءها للاعبة جانيت سمير في ختام مشوارها مع كرة القدم.

وتعتبر جانيت سمير هي أكبر لاعبات محلة حسن سنًا حيث أنها أعلنت إعتزالها في سن 38 عام، وسبق أن مثلت نادي الأسماعيلي ونادي سوهاج ومركز شباب ميت الخولي ونادي إتحاد بسيون حتى أستقرت في نادي محلة حسن 6 مواسم متتالية في ختام مشوارها الكروي.
 

أحمد ابراهيم

أحمد ابراهيم

صحفي وكاتب مقالات محترف في الاقسام السياسية والفنية خريج كلية الاعلام جامعة طنطا واقوم بدراسة تمهيدي ماجستير اعلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق