مسلسل لعبة حب الحلقة 19، استمرار المناوشات بين مالك وسما - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل لعبة حب الحلقة 19، استمرار المناوشات بين مالك وسما - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 01:34 مساءً

تستمر المناوشات بين مالك وسما خلال أحداث  مسلسل لعبة حب الحلقة 19 حيث يواصل مالك استفزاز سما على اعتبار أنه مرغمة للاستمرار في العمل لمدة ١٥ يوما قبل الاستقالة بينما تشعر هي بالضغط والحزن والرغبة في الانتهاء من كل هذا.

بينما تواصل فريدة محاولاتها السيطرة على علاقة سما ومالك فتقرر استغلال داني لمراقبة الأوضاع، وهل جانب آخر يواصل رامي مراقبة سما عن قرب ويشعر مالك بمشاعر رامي تجاه سما، بينما تحاول جدة زيد استكشاف سر التغير الواضح على حفيدها وتحاول كذلك معرفة من هي الفتاة التي بالتأكيد كانت سببا في هذا التغيير.

نور علي تنشر فيديو كوميدي 

ونشرت نور علي التي تشارك في بطولة المسلسل فيديو تغني فيه نور مع عدد من الأبطال أغنية مؤدي الراب المصري مروان موسى.

 

من هو جو طراد؟ أبرز المعلومات عن رامي في مسلسل لعبة حب  

وجو طراد هو ممثل لبناني ولد عام 1981 ولقد دخل جو عالم الفن من بوابة الإعلانات، حيث عمل في عدد من شركات الإعلانات بالسعودية ودبي.

bd412ec211.jpg

جاءته فرصة عام ٢٠١٢ حيث انطلق في مسيرته الفنية بمسلسل أجيال ٢ ومسلسل مراهقون وواصل بعدها مشاركاته المتعددة في عالم الفن في لبنان.

ومن أبرز أعمال جو طراد مسلسل جذور ومسلسل الحرام  ومسلسل جريمة شغف كما شارك في مسلسل عروس بيروت بأجزائه الثلاثة وقدم شخصية وسام في مسلسل ع الحلوة والمرة.

3351893b8a.jpg

 

-إعلانات-

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق