رياضة - الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق نهضة بركان لمغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، وتقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من الشهر ذاته.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد منح الفريق راحة من التدريبات، أمس الإثنين، بعد مباراة سموحة في الدوري، والتي خسرها الفارس الأبيض.

وبعد الهزيمة المفاجئة أمام سموحة بهدف نظيف في بطولة الدوري المصري الممتاز، سيعمل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على غلق هذه الصفحة والتركيز على مباراة نهضة بركان.

وكان فريق الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه فريق نصف النهائي على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، بينما تأهل نهضة بركان على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 12:58 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق