عاجل

أول تعليق من أسامة جلال لاعب بيراميدز بعد إجراء جراحة ناجحة فى الوجه (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من أسامة جلال لاعب بيراميدز بعد إجراء جراحة ناجحة فى الوجه (صور) - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 12:53 مساءً

خضع أسامة جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لعملية جراحية ناجحة فى الوجه، وذلك بعدما تعرض لإصابة  كسر فى عظام الوجه أمام مودرن فيوتشر المباراة التي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد فى بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر، ونشر أسامة جلال لاعب بيراميدز صورة له عقب الانتهاء من إجراء العملية الجراحية حيث علق وكتب: الحمدلله قدر الله و ماشاء فعل كسر في عظام الوجه".

إسامة جلال على إنستجرام

نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بصعوبة شديدة بهدفين مقابل هدف واحد، وبدأت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح مودرن فيوتشر أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق محمد فاروق.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بتقدم مودرن فيوتشر بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، حاول فريق بيراميدز التعادل واستمرار التواجد في صدارة الدوري.

وتعادل فيستون مايللي لفريق بيراميدز في الدقيقة 67 بعد راسية رائعة وصناعة من مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 91 حصل بيراميدز على ركلة جزاء سجلها كريم حافظ بنجاح داخل الشباك، وانتهت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد.

أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وكان آخر ما حدث في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي هو نظر محكمة جنح مدينة نصر أولى جلسات محاكمة الشحات في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتغيب حسين الشحات عن الجلسة الأولى وحضر عنه المحامي الخاص به، وعلى الرغم من علم حسين الشحات بموعد الجلسة إلا أنه لم يتواجد.

وأكد محامي حسين الشحات أن حضور اللاعب ليس إلزاميا، وكان حسين الشحات قد تعدى على الشيبي في 23 يوليو الماضي خلال مواجهة الأهلي وبيراميدز، وقام الشحات بالتعدي على اللاعب بالضرب بجانب إهانة والده اللاعب المغربي.

وعلى الرغم من الصلح بين الثنائي بعد المباراة مباشرة بحضور هاني سعيد مسئول نادي بيراميدز، إلا أن اللاعب قرر الذهاب إلى القضاء للحصول على حقه وبسبب الضرر النفسي والمعنوي الذي لحق به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق