عاجل.. القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة بعد ساعات من حادث صاصا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة بعد ساعات من حادث صاصا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 12:53 مساءً

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة وبحوزته كمية من السموم البيضاء من "مخدر الآيس"، وذلك بعد ساعات من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا.

سبب القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، من القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة الذي عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس، عقب تفتيشه، ليتم اقتياده وتم اقتياده لديوان القسم ، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة لإجراء التحقيقات معه ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل ضبط مجدى شطة.

6484fcbd95.jpg
مجدى شطةمج

من جانبها تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيق مع مطرب المهرجانات، مجدى شطة، بعد أن ألقى رجال الشرطة القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الآيس وسلاح في منطقة المرج بمحافظة القاهرة حيث من المنتظر أن يتم عرض مجدى شطة على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له.

تفاصيل إلقاء القبض على مجدى شطة

لم تمض ساعات على إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بسبب تسببه في مصرع شاب حيث قام بدهسه بسيارته أعلى دائري المنيب بمحافظة الجيزة، تم القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة حيازة المواد المخدرة وسلاح ناري، ليتم اقتياده إلى قسم الشرطة من أجل التحقيق معه وعرضه على النيابة التي تباشر التحقيقات معه.

6324319b99.jpg
مجدي شطة

أزمة عصام صاصا 

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، قد تسبب قبل نحو 24 ساعة في مصرع شاب ثلاثيني، حيث قام بدهسه أثناء عودته من حفل أعلى دائري المنيب، وذلك أثناء عبور الشاب للطريق، ليتم القبض على عصام صاصا من مسرح الحادث، وتبين أن المجني عليه هو شاب ثلاثيني يدعى أحمد مفتاح، ويعمل سائق، من محافظة الفيوم، كان قد خرج من أجل الحصول على رزقه، ليرحل تاركا أطفاله الصغار خلفه حيث لا يتجاوز عمر أكبرهم 8 سنوات.

وألقت أجهزة الأمن القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا وتم اقتياده إلى قسم الشرطة، الذي أحاله إلى النيابة العامة التي أمرت بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، عقب إجراء تحليل المخدرات له والتحفظ على سيارته المتسببة في وقوع الحادث فيما صرحت بدفن جثمان الشاب أحمد مفتاح بعد استخراج تصريح الدفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق