نجم أتليتك بلباو علي رادار برشلونة للموسم الجديد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم أتليتك بلباو علي رادار برشلونة للموسم الجديد - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 12:53 مساءً

كشفت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء إن مسؤولو برشلونة يرغبون في التعاقد مع نجم أتليتك بلباو خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني في الموسم الجديد. 

ووفقا لصحيفة “ موندو ديبورتيفو ” الإسبانية، فإن مسؤول برشلونة لا يستبعدون التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتليتك بلباو في ظل إعجاب تشافي هيرنانديز مدرب الفريق بقدرات اللاعب.

كما أكدت الصحيفة علي وجود عائق في طريق إتمام الصفقة وهو عدم تساهل مسؤولو أتليتك بلباو خلال المفاوضات مع النادي الكتالوني. 

-إعلانات-

وأكد المصدر ذاته علي تحديد مسؤولو بلباو سعر صاحب الـ 21 عاما وهو 50 مليون يورو لاي ناد يرغب في التعاقد مع اللاعب وهو الأمر الذي سيجعل إتمام الصفقة لصالح برشلونة يحمل شيئ من الصعوبة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي. 

برشلونة يضغط لإتمام صفقة نجم لايبزيج الألماني

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة، طلب تسهيلات من أجل التعاقد مع الإسباني داني أولمو، نجم لايبزيج، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يوجد شرط جزائي في عقد أولمو مع مع لايبزيج يبلغ 60 مليون يورو قد يسهل انتقال اللاعب إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لايبزيج رفض في البداية التوقيع على هذا الشرط، ثم طلب أن تكون قيمته أكثر من 60 مليون يورو.

وأمام إصرار أولمو، وافق لايبزيج في النهاية على الشرط، لكنهم وضعوا له موعدًا نهائيًا في 15 يوليو المقبل.

وسيتزامن هذا التوقيت مع المباراة النهائية في اليورو خلال الصيف المقبل، ما يعني أن برشلونة يجب عليه التحرك بسرعة إذا أراد حسم الصفقة.

وقالت الصحيفة، إن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، التقى وكلاء أولمو ووالده في أبريل/نيسان، كما أنه يحافظ حتى الآن على الاتصالات معهما لمحاولة البقاء في الصفقة، لا سيما وأن هناك منافسة عليها من فرق كبرى إنجليزية وألمانية.

وأضافت أنَّ برشلونة يريد استغلال العلاقة الجيدة بين وكلاء أولمو، وإدارة لايبزيج، لطلب تسهيلات للبارسا في طريقة دفع الشرط الجزائي؛ لأن النادي الألماني لن يقبل بأقل من هذا الرقم.

مستقبل تشافي مهدد من جديد 


كشفت تقارير إعلامية ‏مفاجأة حول مستقبل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة حال عدم تمكن الفريق في الحصول على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن في حالة عدم تحقيق برشلونة المركز الثاني فإن استمرار تشافي في منصبه كمدرب للفريق سيكون غير مضمون بالرغم من إعلان ‏بقائه مع الفريق في الموسم الجديد.

كما أكد المصدر ذاته أن مسئولي برشلونة سينتظرون حتى نهاية الموسم لمعرفة الوضع النهائي للفريق وفي حالة كان الوضع غير جيد فإنهم مستعدون للتخلي عن اللاعبين أصحاب المرتبات المرتفعة أمثال  رونالدو أراوخو وفرينكي دي يونج و‏ليفاندوفسكي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق