سوسن بدر لـ "دوت الخليج الفني": هناك جزء جديد لـ "أبو العروسة".. وهذا ما يجب التركيز عليه بالسينما (خاص) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
6ce768662e.jpg 1/2 ba55dfe8a7.jpg 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - أعلنت الفنانة سوسن بدر، في تصريح خاص لـ "دوت الخليج الفني"، عن وجةد جزء جديد من مسلسل "أبو العروسة"، وأعربت عن سعادتها أنها ضيفة شرف مهرجان  بردية للسينما الومضة في الدورة الأولي من  المهرجان، وخاصةً أن  المهرجان يحمل إسم المخرج القدير الراحل عاطف الطيب. 

الفنانة القديرة سوسن بدر ومراسلة دوت الخليج أميرة محمد 

تصريحات سوسن بدر

 

و قالت أنها تفتقد الفنان القدير الراحل صلاح السعدني والفنان القدير أشرف  عبد الغفور في المهرجانات و في الحياة الفنية أو  الشخصية، فهما تاركين فيها آثرًا كبيرًا.

 

وأكدت أن مهرجانات الأفلام القصيرة دعمًا كبيرًا للشباب حيث تظهر مواهبهم وتخرج طاقتهم وعروض الأفلام القصيرة تكون أصعب من الأفلام الطويلة.

 

و أشارت سوسن بدر أن المهرجانات  الفنية من وجهة نظرها هى تبادل الثقافات بين البلاد وتصف ثقافتهم، مؤكدة أن الفن هو سفير الوطن .

 

و نصحت أن يجب تركيز السينما على قضايا ومشاكل تفيد  المجتمع  لأن لدينا قضايا عديدة على جميع المستويات إقتصادي وإجتماعي وسياسي،  فالفن هو القوة الناعمة التي تغير المجتمع لا يوجد عنف يغير المجتمع ولكن القوة الناعمة هى التى تغير وسيظهر هذا على السينما فى الفترة المقبلة. 

 

واختتمت حديثها بأنها تتمنى تقديم شخصية تاريخية مثل ما يطلب منها الجمهور ولكن الأهم هى كتابة العمل ويستطيع جذبها، ولديها العديد من الأدوار التي تتمنى أن تقدمها.

 

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق