طالع على أكل عيشه.. أسرة ضحية عصام صاصا تكشف مفاجآة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طالع على أكل عيشه.. أسرة ضحية عصام صاصا تكشف مفاجآة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:31 صباحاً

خيم الحزن على أسرة الشاب أحمد مفتاح ضحية دهس عصام صاصا مطرب المهرجانات، الذي لقي مصرعه دهسا بالأمس أثناء عبوره الطريق.

أسرة ضحية عصام صاصا تروي تفاصيل الحادث

وكشفت أسرة ضحية عصام صاصا، لموقع تحيا مصر، أن الجني عليه كان قد خرج على أكل عيشه، بعدما قضى كل اليوم مع أسرته وأهله في قرية خليل التابعة لمركز أطسا بمحافظة الفيوم قبل الحادث بيوم، وبمجرد ذهابه في ذلك اليوم من أجل العمل حيث يعمل سائق تلقوا الخبر المحزن بأنه وقع له حادث وهو مصاب في المستشفى، وعندما أنتقلوا وجدوه إلى الجيزة وجدوه قد توفي وعلموا أن مطرب المهرجانات الشهير بـ عصام صاصا هو الذي تسبب في مصرعه.

941d0f58cd.jpg
نجل ضحية عصام صاصا

أسرة عصام صاصا سايب عيال صغيرين

وأوضحت أسرة ضحية عصام صاصا، أنهم تلقوا خبر مصرع الشاب أحمد مفتاح بحالة كبيرة من الصدمة التي خيمت على كل القرية وأسرته، خصوصا أنه ترك أطفال صغار أكبرهم 8 سنوات، كان يكافح من أجل تربيتهم، مشيرين إلى أنه طوال عمره يعيش يتيما بعدما توفت والدته وحرم من حنانها وتزوج ويكافح من أجل أبناءه قبل أن يلقي مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة عصام صاصا.

4f1dcb5468.jpg
بن عم ضحية عصام صاصا

وأضافت أسرة ضحية عصام صاصا، أن ابنهم راح ضحية الأهمال والسرعة الزائدة، فبدلا من أن يعود برزق أبنائه عاد جثة هامدة، مطالبين بالقصاص العادل وإعادة حق أبنهم الذي ترك أطفالا صغار خلفه دون عائل.

" src="">

أخر التتطورات في قضية عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بالجيزة التي تجري تحقيقاتها حول حادث دهس الشاب أحمد مفتاح الذي لقي مصرعه دهسا أسفل عجلات مطرب المهرجانات عصام صاصا، إخلاء سبيله بكفالة مالية عقب عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له للكشف عن مدى تعاطيه المواد المخدرة، والتحفظ على سيارته التي تهشمت جراء الحادث الذي وقع أعلى دائري المنيب بالقرب من نزلة المريوطية.

وقد تم القبض على عصام طه الشهير بعصام صاصا، من مكان الحادث حيث انتظر إلى أن جاءت بعدما قام بالإبلاغ عن الحادث واقتياده إلى قسم الشرطة التي أحالته إلى النيابة العامة التي تجري تحقيقاتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق