عاجل

حق جانيت.. وصول أسرة طفلة مدينة نصر إلى محكمة التجمع الخامس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حق جانيت.. وصول أسرة طفلة مدينة نصر إلى محكمة التجمع الخامس - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 11:31 صباحاً

وصلت أسرة جانيت جمعة طفلة مدينة نصر ضحية عامل التوصيل في مدينة نصر، إلى مقر محكمة القاهرة الجديدة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياتها بعد التعدي عليها جنـ ـسيا.

وصول أسرة طفلة مدينة نصر إلى مقر محكمة جنايات القاهرة

حيث ارتدت أسرة جانيت طفلة مدينة نصر، تي شيرتات تحمل صورا لها وعليها كلمات حق جانيت لازم يرجع، وقاموا بالدلوف إلى مقر قاعة المحكمة في التجمع الخامس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث طفلة مدينة نصر جانيت جمعة والتي لقيت مصرعها على يد عامل توصيل بعد الاعتداء عليها.

فيما تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بعد قليل أولى جلسات محاكمة المتهم عامل الدليفري المتهم بإنهاء حياة جانيت طفلة مدينة نصر بعد التعدي عليها وهتـ ـك عرضها في حديقة عامة خلف العقار الذي تقطن به في مدينة نصر، حيث أحالت النيابة العامة المتهم عامل التوصيل للمحاكمة.

6264a3e765.jpg
أسرة جانيت أمام المحكمة

إحالة عامل التوصيل المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر للجنايات

كان  قاضي المعارضات في القاهرة أمر بتجديد حبس المتهم قاتل طفلة مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر بعد الاعتداء عليها، حيث كشفت التحقيقات أن الطفلة المجني عليها افريقية بالغة من العمر 10 أشهر وان المتهم بقتلها يعمل عامل ديلفرى بإحدى المطاعم.

وأصدرت النيابة العامة التصريح لدفن جثمان طفلة مدينة نصر المجنى عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وبيان سبب الوفاة، من مصلحة الطب الشرعى، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة وأمرت بعرض المتهم على المعمل الكيميائي لإجراء تحليل مخدرات له لبيان ما إذا كان متعاطي المواد المخدرة من عدمه.

219e828863.jpg
طفلة مدينة نصر والمتهم

تحديد جلسة لمحاكمة المتهم في واقعة طفلة مدينة نصر جانيت جمعة

وأمر المستشار محمد عامر جادو، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى؛ بتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية الجنسية، حيث حدد رئيس محكمة استئناف القاهرة جلسة السابع من شهر مايو الجاري لنظرها أمام الدائرة المختصة وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

قال عامل الدليفرى المتهم بقتل طفلة مدينة نصر، انا معمولي عمل وفي شيخ من اسيوط قالي أني مش طبيعي وعندي ميول مش طبيعية بس عمل، وأنا فعلا عندي ميول لإقامة علاقات مع البنات الصغيرة والميتين وده من زمان ومش عارف السبب غير أني معمول لي عمل.

f3e37ff506.jpg
طفلة مدينة نصر جانيت جمعة

اعترافات المتهم بالاعتداء على طفلة مدينة نصر وإنهاء حياتها

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر، كنت راجع من الشغل الساعة 6 بالليل ووقتها كان الاسانسير عطل بيا في الدور الـ 12 وفضلت اخبط على باب الاسانسير لحد ما لقيت اتنين سودانيين بيقولوا في آية من برا الاسانسير قولتلهم نادولي البواب، مشيرا إلى أنه بعدها بنص ساعة تقريبا البواب فتح لي الباب في الدور الـ 12 وشغل مكنة الاسانسير والاسانسير نزل بيا للدور الارضي وخرجت من الاسانسير وطلعت على السلم عشان اطلع واروح شقتي.

واستكمل قاتل طفلة مدينة نصر، في الوقت ده سمعت صوت بنت صغيرة في الدور الـ 14 وجه في دماغي اني اعمل معاها علاقة ووقتها طلعت ولقيتها بتسحف مسكتها من ايديها وشيلتها لقيت عيلة تانية جريت عليا تقريبا اختها، خفت وجريت بيها على السلم وروحت الجنينة.

لما روحت الجنينة اللي ورا العمارة حطيتها في الأرض وحسرت عنها هدومها وبعدها مارست معها العلاقة ولقيتها بتعيط جامد روحت حاطط إيدي على بقها وكتمت نفسها عشان تموت ولقيتها فعلا ماتت زقيتها يمين وشمال لقيتها ميتة.

وأضاف قاتل طفلة مدينة نصر، بعد كدة لما اتأكدت انها ماتت مارست معها العلاقة تاني لمدة ساعتين وبعدها سبتها ومشيت طلعت الشقة عادي وبعد نص ساعه لقيت الحكومة بتخبط على الباب واخويا فتح لهم الباب لأني قاعد أنا وهو لوحدنا وبعدها خدوني على القسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق