تفاصيل مثيرة عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مثيرة عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:51 صباحاً

وقعت تفاصيل مثيرة عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وذلك بعد حلول الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة dmc الفضائية.

تفاصيل مثيرة عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وهناك تفاصيل مثيرة عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يرصدها تحيا مصر، حيث أن ياسمين عبد العزيز كشفت عن استمرار حبها الشديد لطليقها أحمد العوضي مؤكدة على أنه هو الآخر يحبها.

67bbe604d8.jpg
ياسمين عبد العزيز تنهار من البكاء في صاحبة السعادة 

ياسمين عبد العزيز: صليت استخارة قبل طلاقي من العوضي

وأوضحت ياسمين عبدالعزيز أنها صلت صلاة استخارة واعتمرت قبل طلاقها من أحمد العوضي، وذلك ضمن تفاصيل مثيرة عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

cb3fee1025.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس 

ياسمين عبد العزيز: معرفش اعيش من غير جواز

وأكدت ياسمين عبد العزيز ضمن تفاصيل مثيرة عن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، على أنها لا تستطيع العيش دون زواج لأنها لم تقضي حياتها بمفردها أبدًا كما أنها رومانسيه.

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وحققت حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة مشاهدات عالية، حيث تفاعل معها الجمهور قائلًا: ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس من شويه قالت إنها لسه بتحب العوضي ومحصلش كراهية ولا نفور بينهم ولا فيه خيانه ولا حاجه وحشه حصلت، وانها اكتشفت معاه انها محبتش قبله وانه اول واكبر حب في حياتها.. العوضي كان من أسبوعين في برنامج وقال إن ياسمين الحب الحقيقي الوحيد في حياته، واضح ان العين صابتهم فعلا! لان الاتنين شخصيات محترمه وعلاقتهم كانت جميله ولسه الحب موجود،
ربنا يقدملهم الخير ويصلح حالنا وحالهم ويسعد الجميع يارب.

وتابع آخر، ياسمين عبد العزيز طالعه مع "إسعاد يونس" يدوبك لسه هتسألها عن "أحمد العوضى" وعلاقتهم وشها أتخطف وجاب ألوان وعيونها دمعت ف بتقولها أنا جايبه مناديل كتير انا بس عايزه أفهم حاجه  هو لما تعب إنتى  روحتيله، وإنتى لما تعبتى طلعتى قولتى ده مسبنيش لحظه وشايفه إن الحُب مابينكوا نفس المستوى ومُتبادل هو النصيب خلص كدا ؟!! قالتلها أنا مش بس بحب أحمد .. أنا كلمة بعشقه دى قليله عليه أنا حبيت قبل احمد بس لما عرفت أحمد أكتشفت إن ده مكنش حُب اللى عيشته .. أحمد هو اللى أقدر اقول عليه أول حُب في حياتي،  الحب الحقيقي بجد. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق