قصة مسلسل فرسان قريح وموعد طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قصة مسلسل فرسان قريح وموعد طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:51 صباحاً

يبحث العديد من الجمهور عن قصة مسلسل فرسان قريح وبالأخص بعد ترويج منصة شاهد للعمل،عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل ولذلك أصبحت مواعيد عرض مسلسل فرسان قريح الأكثر بحثا خلال الساعات الماضية.

قصة مسلسل فرسان قريح

تدور قصة مسلسل فرسان قريح التي رصدها موقع تحيا مصر حول ماجد الذي يقرر فجاة أن يخوض مغامرة وهي التخلي عن ورثه من عائلتة والذي يتمثل في شركة كبيرة ولها وضع وهيبة وسط مجالها، ولكن يقرر ماجد تركها والمغامرة بشراء نادي محلي، ولكن يصدم عندما يجد أن النادي يفتقر إلى كل المقومات التي تجعله نادي ناحج، فيحاول ساعياً أن بحدث الفرق.  

وينضم إليه لاعباً معتزلاً من الفريق ضمن قصة مسلسل فرسان قريح يحاول مساندة ماجد في تحقيق هدفه وتصليح ما أفسده في الماضي ومع توالي الأحداث خلال قصة مسلسل فرسان قريح نكتشف ما حدث.

ويعين ماجد فتاة تراقب الفريق في كل خطوة من خطواتهم، وتسجل ملاحظاتها وتقدم تقاريرها كاملة إلى أبو فهد، بينما تحاول أن تبذل كل طاقتها لمساعدة الفريق على النجاح، وفجأة تجد نفسها منجذبة إل النجم المعتزل وإلى طريقته الفريدة في التدريب التي تعجبها.

0bddc31c54.jpg
 مسلسل فرسان قريح

تفاصيل مسلسل فرسان قريح

ويتكون مسلسل فرسان قريح من 10 حلقات فقط وهو من أعمال شاهد الأصلية، ومن المقرر عرض الحلقات المكونة من 60 ويبدأ عرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع بدءًا من 10 مايو 2024.

مسلسل فرسان قريح هو مسلسل كوميدي ويحكي عن مغامرة طريفة كروية، والعمل مناسب لجميع أفراد العائلة لمشاهدتهو سيستمتع به محبو الكوميديا ​​والرياضة أيضا، وسيكون مُلهم للأشخاص الذين يبحثون عن أعمال تبث فيهم القيم والمبادئ.

ترويج منصة شاهد لأعمالها الأصلية

وعلى الجانب الآخر، روجت منصة شاهد لـ مسلسل فرسان قريح الذي يعتبر من أحدث أعمال التي ستنطلق الفترة القادمة ومن المقرر عرض الحلقة الأولى 10 مايو الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد عبر موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام برومو المسلسل معلقاً عليه قائلاً: "الوضع صعب والمهمة أشبه بالمستحيلة.. باقي ٤ أيام وتبدأ مغامرة الوصول لمنصة التتويج".

216117d87a.jpg
ابطال مسلسل فرسان قريح

ويعرض حالياً على منصة شاهد عدة أعمال أهمهم مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وهو من بطولة مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سليمان عيد، عفاف مصطفى وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب ويدور العمل حول فندق مسكون يذهب إليه كراكيري الذي يلعب دوره كريم محمود عبد العزيز وبينو الذي يجسد شخصيته مصطفى خاطر وتحدث بينهم مفارقات كوميديا في إطار مرعب. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق