عاجل.. تطورات جديدة في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. تطورات جديدة في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:51 صباحاً

تطورات جديدة في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث يعرض صاصا على مصلحة الطب الشرعي في زينهم بعد قليل، لسحب عينة دماء منه لإجراء تحليل مخدرات له.

تفاصيل جديدة في حادث المطرب عصام صاصا

تصطحب مأمورية أمنية مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، من قسم شرطة الطالبية في الجيزة إلى مصلحة الطب الشرعي في زينهم لإجراء تحليل مخدرات له، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث عصام صاصا.

bd4d888f4c.jpg
عصام صاصا مطرب المهرجانات

مطرب المهرجانات عصام صاصا كان عائدا في ساعات الصباح الأولى أمس الإثنين على الطريق الدائري في نطاق قسم الطالبية، في الاتجاه القادم من المعادي باتجاه المريوطية والطريق السياحي، وأثناء ذلك صدم شخصا بسيارته على الطريق قبل محور المريوطية وتوفى الشخص.

عصام صاصا يدهس شخصا على الدائري بسيارته

توقف عصام صاصا بسيارته وقام بالاتصال بالشرطة وابلغهم بالحادث، حيث وصلت شرطة النجدة مصحوبة بسيارة إسعاف الي موقع الحادث، وتم التحفظ على مطرب المهرجانات عصام صاصا ونقل الشخص الي المستشفى الا أن الأخير لفظ أنفاسه الأخيرة في الإسعاف.

95d7b6671e.jpg
عصام صاصا

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث استمعت لأقواله وقررت عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

أقوال عصام صاصا: كنت ماشي ٨٠ ومش قصدي

وأدلى المطرب عصام صاصا بأقواله خلال التحقيق معه، حيث قرر أنه كان عائدا من عمله في المعادي باتجاه منزله في حدائق الأهرام على الطريق الدائري بسيارته الخاصة وكانت سرعة السيارة ٨٠ كم/س وفوجئ بشخص يعبر الطريق فجأة أمام وحاول تفاديه الا أنه فشل في ذلك واصطدم به ثم توقف لإسعافه.

ef7f76c66b.jpg
سيارة عصام صاصا المتسببة في الحادث

وتابع عصام صاصا خلال التحقيقات أنه لم يكن يقصد قتل الشخص المتوفي بدليل أنه توقف بالسيارة وقام بإبلاغ الشرطة وسيارة الإسعاف، ووصلت الإسعاف الا أن الشخص لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى بدقائق، وتم اقتياد عصام صاصا مطرب المهرجانات الي قسم الشرطة ثم عرضه على النيابة العامة في الجيزة.

وأمرت النيابة العامة في التحقيقات التي باشرتها بعرض عصام صاصا على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه، والاستعلام من الإدارة العامة للمرور عن سرعة الطريق المقررة بمكان الحادث، وانتداب لجنة فنية لفحص السيارة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث بالإضافة للاستماع لأقوال شهود العيان في الواقعة.

اخلاء سبيل مطرب المهرجان عصام صاصا في حادث الدائري

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل مطرب المهرجان عصام صاصا بكفالة مالية قدرها ٣٠ ألف جنيه، حيث تم ترحيله من النيابة في محكمة تاج الدول يإمبابة إلى قسم شرطة الطالبية تمهيدا لعرضه صباح اليوم على الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات له.

2ae84e9247.jpg
عصام صاصا مطرب المهرجان

تفاصيل حادث عصام صاصا على الطريق الدائري، كشفتها التحريات حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على الطريق الدائري قبل محور المريوطية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيارة ملك مطرب المهرجان عصام صاصا وقام بالاصطدام بشخص على الطريق الدائري بنطاق قسم الطالبية في القادم من المعادي باتجاه الطريق السياحي وتم التحفظ على صاصا والسيارة المتسببة في الحادث.

تم نقل المتوفي الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق