برشلونة يأمل في عودة إنريكي لخلافة تشافي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يأمل في عودة إنريكي لخلافة تشافي - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:51 صباحاً

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي برشلونة يتمسكون بحلم عودة لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، لقيادة البلوجرانا مستقبلا.

برشلونة يأمل في عودة  إنريكي لخلافة تشافي 


وسبق أن ذكرت تقارير صحفية، أن إنريكي أحد الخيارات الرئيسية لتعويض تشافي هيرنانديز، عندما أعلن الأخير الرحيل في يناير الماضي.

لكن مدرب باريس صرح حينها بأنه ملتزم بعقده في "حديقة الأمراء".


ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، سيظل مسؤولو برشلونة منتبهين إلى تطورات مستقبل إنريكي مع باريس، ومستعدين أيضا لقدومه في صيف 2025 عقب انتهاء عقده.

-إعلانات-

وأشارت إلى أن إنريكي "خيار محبوب للغاية" داخل إدارة برشلونة، وتحديدا لدى المدير الرياضي ديكو.

ومن جانبها، تعتزم إدارة باريس منح إنريكي عرضا من أجل التجديد، ويأمل البارسا ألا يوافق المدرب على هذا الاقتراح، حتى لا تكون فرص عودته إلى البلوجرانا مستحيلة.

يذكر أن برشلونة ودع النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، بالهزيمة أمامه (6-4) في مجموع المباراتين لحساب ربع النهائي.

 

مستقبل تشافي مهدد من جديد 


كشفت تقارير إعلامية ‏مفاجأة حول مستقبل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة حال عدم تمكن الفريق في الحصول على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن في حالة عدم تحقيق برشلونة المركز الثاني فإن استمرار تشافي في منصبه كمدرب للفريق سيكون غير مضمون بالرغم من إعلان ‏بقائه مع الفريق في الموسم الجديد.

كما أكد المصدر ذاته أن مسئولي برشلونة سينتظرون حتى نهاية الموسم لمعرفة الوضع النهائي للفريق وفي حالة كان الوضع غير جيد فإنهم مستعدون للتخلي عن اللاعبين أصحاب المرتبات المرتفعة أمثال  رونالدو أراوخو وفرينكي دي يونج و‏ليفاندوفسكي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق