سناب شات يستعد لـ تقديم مزايا هائلة للمستخدمين بعضها يعتمد علي تقنيات الذكاء الإصطناعي.. تفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
غزيل الخالدي

أفادت بعض المواقع التقنية أن تطبيق سناب شات Snapchat سيحصل على ميزات جديدة، ستجعل التواصل عبر التطبيق أكثر متعة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل المتوفرة عن هذه المميزات.

مزايا جديدة في سناب شات تمنح المستخدمين تجربة مميزة

وبحسب التسريبات فإن تطبيق سناب شات سيحصل على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل بعد إرسالها، وسيكون بإمكان المستخدم تعديل الرسالة خلال مدة تصل إلى 5 دقائق من لحظة الإرسال، لكن تلك الميزة ستتوفر للمشتركين في خدمات Snapchat Plus.

تقنيات الذكاء الإصطناعي ستظهر بقوة في سناب شات

ومن بعد المزايا المرتقبة في سناب شات, أنه سيحصل على مساعد My AI الذي يعمل بتقنيات الذكاء الإصطناعي، والذي يوفر للمستخدمين إمكانيات جديدة لضبط التذكيرات، إذ سيكون بالإمكان ضبط التذكيرات من خلال التواصل مع المساعد مباشرة أو صنع تذكيرات في المحادثات التي يجريها المستخدم مع المستخدمين الآخرين للتطبيق. 

تعديل الصور بـ الذكاء الإصطناعي سيصبح واقع في سناب شات قريباً

وليس هذه فقط مزايا الذكاء الإصطناعي في سناب شات, بل سيساعد أيضاً المستخدمين على صنع صور تعبيرية مميزة، يمكن فيها تعديل العديد من عناصر الصورة، مثل الملابس وشكل الشعر وما إلى ذلك, ومن بين المزايا المرتقبة في سناب شات ايضاً, ميزات إضافية لتعديل الصور عبر تقنية 90s AI Lens.

اقرا ايضا: مزايا جديد في واتس آب ستضيف كثير من التفاعل في الدردشات الجماعية.. تفاصيل

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق