"تهامة" توقع اتفاقية لاستثمار 37.5 مليون ريال في الصندوق السعودي للأفلام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"تهامة" توقع اتفاقية لاستثمار 37.5 مليون ريال في الصندوق السعودي للأفلام - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 10:22 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق عن توقيعها اتفاقية مع الصندوق السعودي للأفلام ( بالشراكة مع الصندوق الثقافي)  للاستثمار في الصندوق بقيمة 37.5 مليون ريال مقابل 10% من رأسمال الصندوق. 

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء، أن قرار مجلس الإدارة الاستثمار في الصندوق جاء بعد خروج الشركة من إجراء اعادة التنظيم المالي وبعد دراسة الفرص الاستثمارية وشروط وأحكام الصندوق، واطلاعه على استراتجيبة الصندوق.

وأشارت إلى أن الصندوق هو الأول من نوعه بمشاركة القطاع الحكومي مما يهيئ لشركة تهامة فرصة كبيرة لتكون في قيادة مجال صناعة الأفلام كأول شركة مساهمة عامة تشارك في هذا النوع من الاستثمار، وهو ما يتماش مع استراتيجية الشركة التوسعية في مجالها.

كما لفتت إلى أن رأسمال الصندوق يبلغ 375 مليون ريال، ويهدف الصندوق لتوزيع أرباح بنسبة 6% يتم توزيعها بشكل نصف سنوي بداية من السنة الثالثة من تاريخ تشغيل الصندوق، ومن المتوقع أن يحقق الصندوق عائدا إجماليا 17% بحسب مذكرة الاكتتاب الخاصة بالصندوق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "أرامكو" تهبط إلى 102.27 مليار ريال بالربع الأول لانخفاض مبيعات النفط

التكاليف والمصروفات تهبطان بأرباح "العقارية" في الربع الأول إلى 2.9 مليون ريال

أرباح "أمريكانا" تتراجع 51.8% بالربع الأول 2024 لانخفاض المبيعات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق